يعاني كثيرون من صعوبة في الاستيقاظ والنهوض من السرير صباحاً بسبب الشعور بالإرهاق الشديد، حتى بعد حصولهم على ساعات نوم كافية، مما يؤثر سلباً على إنتاجيتهم..
لا توجد خيبة أمل أكبر من النوم لمدة ثماني إلى عشر ساعات، لتنهض من السرير وتشعر بالتعب وكأنّك لم تنم، فإذا كنت لا تستيقظ منتعشاً، أو تشعر وكأنّك لم تنم أبداً، فهناك شيء ما بالتأكيد، فما أسباب ذلك؟ وكيف يمكن التعامل مع هذه المشكلة؟