غارات ليلية على سراقب وقصف مدفعي على بلدات جنوب حلب

استهدف طيران النظام مدينة سراقب بثلاث غارات ليلية (إنترنت)
 تلفزيون سوريا - متابعات

شنّ طيران النظام فجر اليوم الخميس غارات على مدينة سراقب جنوبي إدلب، كما قصفت مدفعية النظام ليل أمس بلدات في ريف حلب الجنوبي، دون تسجيل إصابات في صفوف المدنيين.

وأفاد مراسل تلفزيون سوريا بأن طائرات النظام استهدفت مدينة سراقب بثلاث غارات جوية، ما أدى إلى دمار في ممتلكات المدنيين دون تسجيل إصابات بشرية.

واستهدفت قوات النظام المتمركزة في سد شغيدلة وقرية السابقية وتل علوش بريف إدلب الجنوبي، كلاً من بلدات جزرايا وخلصة وزيتان وتل طوقان وخان طومان، بعشرات قذائف المدفعية.

وتسبب قصف النظام المدفعي والصاروخي يوم أمس الأربعاء على مناطق متفرقة من محافظة إدلب، بمقتل مدني وإصابة تسعة آخرين في مدينة جسر الشغور غربي إدلب، بالإضافة إلى مقتل مدنيين أحدهما طفل، وإصابة سبعة آخرين بينهم امرأتان وثلاثة أطفال في بلدة النيرب قرب مدينة معرة النعمان جنوبي إدلب، كما قُتلت امرأة وأصيب طفلان في بلدة خان السبل.

وطال القصف يوم أمس مدينتي خان شيخون وسراقب وقريتي كفر روحين وسكيك.

وتتعرض مدن وبلدات عدة من محافظة إدلب وتحديداً تلك الواقعة في المنطقة المنزوعة السلاح بريف المحافظة الجنوبي، لقصف صاروخي ومدفعي عنيف من قبل قوات النظام، ما أدى إلى مقتل أكثر من 70 شخصاً وإصابة العشرات بجروح متفاوتة.

كلمات مفتاحية

شارك برأيك

أشهر الوسوم