"إسرائيل" تستهدف مجدّداً مواقع "النظام" وميليشياته بدمشق

قصف "إسرائيلي" على مواقع قوات النظام في دمشق (أرشيف - إنترنت)
تلفزيون سوريا - متابعات

شنّت طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، غارة بالصواريخ على مواقع قوات "نظام الأسد" في العاصمة دمشق، وذلك للمرة الثانية خلال أقل مِن 24 ساعة.

وأعلنت وكالة أنباء النظام "سانا"، أن "الدفاعات الجوية لـ قوات النظام، تصدّت لـ أجسامٍ غريبة فوق المنطقة الجنوبية في العاصمة دمشق، مصدرها الأراضي المحتلة".

مِن جانبهم، قال ناشطون محليون، إن الغارات الإسرائيلية استهدفت "الفرقة الأولى" التابعة لـ قوات النظام، والتي تضم مواقع لـ ميليشيا "الحرس الثوري" الإيراني قرب بلدة الكسوة جنوبي دمشق، إضافةً لنقطة تتبع لـ ميليشيا "حزب الله" اللبناني في منطقة الديماس القريبة.

وشهدت مدينة دمشق، مساء أمس الجمعة، انفجارات عدّة ناتجة عن غارات إسرائيلية استهدفت مواقع قوات النظام في المدينة، دون معلومات عن خسائر.

وسبق أن جرح عدد مِن عناصر قوات "نظام الأسد"، منتصف شهر نيسان الفائت، بغارات عدّة شنّتها طائرات حربية تابعة لـ الاحتلال الإسرائيلي على مواقع "النظام" في ريف حماة الغربي.

وتستهدف "إسرائيل" - باستمرار - مواقع عسكرية لـ قوات "نظام الأسد" وميليشيات إيران و"حزب الله" المساندة له، في محيط العاصمة دمشق وعموم الجنوب السوري ومناطق سوريّة أخرى، وسبق أن استهدفت، نهاية شهر آذار مِن العام المنصرم، موقعاً عسكرياً لـ ميليشيا "الحرس الثوري" الإيراني في ريف حماة، أسفر عن مقتل 30 عنصراً مِن النظام والميليشيا.

شارك برأيك

أشهر الوسوم