5 جرحى باشتباك مسلح بين مجموعتين من السوريين في تركيا

تاريخ النشر: 21.06.2021 | 11:59 دمشق

آخر تحديث: 21.06.2021 | 12:22 دمشق

إسطنبول - متابعات

أصيب 5 أشخاص في اشتباك مسلّح بين مجموعتين من اللاجئين السوريين في ولاية قيصري وسط تركيا.

وقالت صحيفة "جمهوريت" التركية، إن نقاشاً بين مجموعتين من السوريين في منطقة "كوجا سنان" بحي "أرغنجيك"، تحول في وقت لاحق إلى عراك مسلح أسفر عن جرحى.

وأكدت الصحيفة بحسب ما ترجمه موقع تلفزيون سوريا، أنّ الإصابات الخمس بينها 3 أشخاص حالتهم خطيرة نظراً لإصابتهم بعيارات نارية من بندقية (بومب أكشن) وهم (عمر.ت) و(محمد.ت) و(محمد.ب)، كما أصيب كل من (حسن.ت) و (عبد الرحمن.ت) بسبب تلقيهم ضربات بالعصي.

ونتيجة لاتصال سكان المنطقة بالجهات المسؤولة، تم إرسال فرق طبية إلى موقع الحادث لنقل الجرحى إلى المستشفيات القريبة، كما اعتقلت الشرطة التركية كل من (محمود. ت) و (بشار. ت) و(عبد الرحمن. ت) لتورطهم في الحادث، ونقلوا إلى مركز الشرطة التي فتحت تحقيقاً حول ملابسات الحادثة.

وفي وقت سابق، شهدت ولاية أديمان جنوب شرقي تركيا، اشتباكاً بين مجموعة من السوريين حول مستحقات تخص أحد الأطراف، وخلّف 3 جرحى، في حين لم يتوقف الاشتباك حتى وصلت فرق الشرطة التي فضته بالقوة.
وأظهر مقطع مصور  للحادثة على موقع يوتيوب سيدة تجلس على الأرض ويتكئ عليها رجل سوري يئن من الألم، لتأتي الفرق الإسعافية وتنقله مع المصابين الآخرين إلى مستشفى "التدريب والبحوث" في الولاية. 

 

"نصرة لدرعا".. ملثمون يستهدفون حاجزين للنظام في كناكر غربي دمشق
قتلى وجرحى للنظام باستهداف سيارة عسكرية تقلهم في درعا المحطة
النظام يجدد قصف أحياء درعا البلد ويغلق آخر منفذين يؤديان إليها
فايزر ـ بيونتيك: الجرعة الثالثة من اللقاح توفر حماية كبيرة ضد سلالة "دلتا"
حالة وفاة واحدة و38 إصابة جديدة بكورونا في سوريا
روسيا ترسل لقاح "سبوتنيك لايت" إلى نظام الأسد