icon
التغطية الحية

تركيا.. شجار بين سوريين يخلّف 3 جرحى بولاية أديمان | فيديو

2021.03.29 | 17:41 دمشق

تركيا.. شجار بين سوريين يخلف 3 جرحى في ولاية أديامان | فيديو
أحد المصابين في المشاجرة - (يوتيوب)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أدّت مشاجرة بين مجموعة من السوريين إلى جرح 3 ثلاثة أشخاص، في ولاية أديمان جنوب شرقي تركيا.

وقالت وسائل إعلام تركية إن مشاجرة اندلعت في حي "أولو جامع"، ظهر اليوم، إثر نقاش دار بين مجموعة من السوريين في الحي حول مستحقات تخص أحد الأطراف.

وذكرت أن كلا من (يوسف. س) و (فراس. س) أصيبا عند تحول النقاش إلى شجار، مضيفة أن القتال لم يتوقف بين المجموعتين حتى وصول الشرطة، التي تدخلت وفضّت الاشتباك.

وأظهر مقطع مصور  للحادثة، على موقع يوتيوب، سيدة تجلس على الأرض ويتكئ عليها رجل سوري، يئن من الألم، لتأتي الفرق الإسعافية وتنقله مع المصابين الآخرين إلى مستشفى "التدريب والبحوث" في الولاية.

وأضافت وسائل الإعلام أن الوضع الصحي للمصابين أصبح مستقراً بعد تقديم العلاج لهم، مشيرة إلى أن فرق الشرطة بدأت تحرياتها للقبض على باقي أفراد المجموعة الذين فروا عند قدوم الشرطة.

شجار في إسطنبول يخلّف جرحى

وفي الـ 22 من كانون الثاني، أصيب 7 سوريين بجروح اثنان منهم في حالة خطرة، نتيجة شجار نشب بين شبّان سوريين استخدموا فيه السكاكين وأدوات حادة أخرى، في ولاية إسطنبول غرب البلاد.
وذكر موقع "خبر تورك" أن شجاراً وقع بمنطقة "وطن محلة سي" في حي "بيرم باشا"، على إثر جدال دار بين مجموعتين سوريتين ما لبث أن تحول إلى شجار بينهما، استخدم فيه الطرفان السكاكين.