icon
التغطية الحية

يوفنتوس يتقدم للمركز الثالث بعد فوزه بثلاثية نظيفة على لاتسيو

2022.11.14 | 12:21 دمشق

لاعبو يوفنتوس يحتفلون بعد هزيمة نادي لاتسيو في الدوري الإيطالي – 13 تشرين الثاني 2022 (رويترز)
لاعبو يوفنتوس يحتفلون بعد هزيمة نادي لاتسيو في الدوري الإيطالي – 13 تشرين الثاني 2022 (رويترز)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

واصل يوفنتوس تحقيق الانتصارات في الدوري الإيطالي، بعد فوزه على لاتسيو بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت، مساء أمس الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من البطولة.

وضغط فريق يوفنتوس على مرمى لاتسيو منذ بداية مجريات اللقاء، لكنه انتظر حتى الدقيقة (43) ليسجل له مويس كين الهدف الأول، عندما استلم كرة من خارج منطقة الجزاء، وأرسلها ساقطةً بعد خروج إيفان بروفيديل حارس لاتسيو، لتسكن الكرة في المرمى.

وفي الشوط الثاني، عاد مويس كين وسجل الهدف الثاني لفريق يوفنتوس في الدقيقة (54)، بعد استغلاله كرة مرتدة من إيفان بروفيديل حارس لاتسيو، وأكمل أركاديوش ميليك ثلاثية "السيدة العجوز" في الدقيقة (90)، بعدما استلم كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء وحولها إلى المرمى.

الفوز السادس على التوالي

ويُعد فوز يوفنتوس على لاتسيو السادس على التوالي لفريق "السيدة العجوز" في الدوري الإيطالي 2022-23، حيث كانت آخر خسارة له أمام ميلان (0-2) في الجولة التاسعة من البطولة.

ورفع فريق يوفنتوس رصيده في الدوري الإيطالي إلى 31 نقطة، في المركز الثالث، متخلفاً بفارق 10 نقاط عن نابولي المتصدر، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 30 نقطة في المركز الرابع.