icon
التغطية الحية

ياسر العظمة: مكسيم خليل مواقفه رجولية وزوجته موهوبة بالفطرة

2023.03.28 | 06:00 دمشق

ياسر العظمة عن مكسيم خليل: فنان أخلاقه عالية ومواقفه كلها رجولة ونبل
ياسر العظمة عن مكسيم خليل: فنان أخلاقه عالية ومواقفه كلها رجولة ونبل
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

وصف الممثل السوري ياسر العظمة، مواقف الممثل السوري مكسيم خليل بالرجولة والنبل، كما اعتبر أن سوسن أرشيد (زوجة مكسيم) موهوبة بالفطرة.

ويأتي حديث العظمة حول خليل وأرشيد ضمن سلسلة "أسرة مرايا" التي ينشرها بالتتالي عبر قناته في يوتيوب، ويتناول ذكرياته مع الممثلين الذين عملوا معه في المسلسل.

ياسر العظمة: مكسيم خليل مواقفه كلها رجولة ونبل

وقال العظمة خلال الحلقة التي نشرها أمس الإثنين، إن مكسيم خليل "فنان وسيم الطلة جميل (فشروا النجوم الأجانب)، جمع فوق موهبته بالتمثيل أخلاقاً رائعة من كل الجوانب، وللخير بمد الإيد، ومواقفه كلها رجولة ونبل، ونصيبه كان سوسن أرشيد، وشكلوا سوا أحلى (كوبل)".

وأضاف في حديثه: "سوسن موهوبة بالفطرة، وزهرة ندية فواحة، وجهك الحلو لوحته الحمرة، متل الشمس لوحت خد التفاحة".

وتابع: "بمعرض الأمهات... كنتي كاملة الصفات، ومالقيت غيرك لهالدور المهم، ويا ريت تتعلم منك الوفا كل البنات، لأنو بعد الأم... حفير وطم".

ونشر الممثل ياسر العظمة ضمن الحلقة فيديو لمكسيم خليل وسوسن أرشيد وهما بسيارتهما ويتحدثان عن تجربتهما بالعمل في مسلسل مرايا.

سوسن أرشيد: تجربتي في مرايا من أجمل التجارب

وقالت أرشيد ضمن المقطع: "تجربتي في مرايا من أجمل التجارب، كانت السبب بتعرف الناس علي، كان الأستاذ ياسر يبحث عن فتاة صغيرة، لتقيم معرض أمهات، وإلى هذه اللحظة، هناك فتيات يرسلون لي بأنهنَّ حضرنَ الحلقة، وبسببها تغيرت علاقتهمنَّ بوالداتهنَّ".

وأضافت أن مسلسل مرايا هو من المسلسلات ذات الشعبية الكبيرة خصوصاً في شهر رمضان، وهذا كان سبباً أساسياً ليتعرف الناس علي كممثلة.

وكشفت أرشيد أن مسلسل مرايا كان السبب في لقائها الأول مع زوجها مكسيم.

ووصفت سوسن أرشيد، ياسر العظمة، بأنه شخص بسيط ويهتم بالممثلين الذين يعملون معه، إلى جانب سعيه أن يكون الجميع يشعر بالراحة في موقع التصوير

مكسيم خليل: "نحن عشرِة عمر مع مرايا"

من جانبه قال مكسيم خليل: "نحن (عِشْرِةْ عُمُرْ) مع مرايا، كنا نشاهد حلقات المسلسل خلال ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، وشعور جميل جداً أن تقف أمام الكاميرا بجانب ياسر العظمة، فكان ذلك يشبه الحلم".

وأضاف أن من الحلقات الجميلة التي اشتركت فيها مع سوسن وتعرفنا خلالها على بعض، وتابع: أيضاً هناك حلقات أخرى يتذكرها الناس هي حلقة موبايل أبو هشام.

ويشارك كلٌّ من مكسيم خليل وسوسن أرشيد، ببطولة مسلسل "ابتسم أيها الجنرال" الذي تعرض حلقاته عبر شاشتي تلفزيون سوريا، والعربي2.