وفد من التحالف الدولي يلتقي قادة من "قسد" في عامودا

تاريخ النشر: 18.11.2018 | 21:11 دمشق

تلفزيون سوريا- وكالات

التقى وفد من التحالف الدّولي الذي تقودُه الولايات المتحدة الأميركية صباح اليوم الأحد عددا من قادة قوات سوريا الديمقراطية في قرية تل حبش التابعة لمدينة عامودا.

وبحسب وكالة هاوار المقربة من حزب الاتحاد الديمقراطي فقد ناقش وفد التحالف الدولي الأوضاع الحدودية والهجمات التركية الأخيرة ضد مواقع قوات سوريا الديمقراطية شمال سوريا.

وخلال اللقاء صرح أحد قادة قوات التحالف الدولي بأن مقاتلي تنظيم "الدولة" ما يزالون شرق الفرات والحملة مستمرة مع شركائهم قوات سوريا الديمقراطية حتى القضاء عليهم بشكل كامل، مشيراً إلى أن قوات التحالف ستبقى لحين استقرار المنطقة بشكل كامل لمنع عودة الفوضى إلى المنطقة مرة أخرى.

وأضاف القيادي بأن سبب وجودهم في المناطق الحدودية هو للاطلاع على الهجمات التركية ووضع حلول لتفادي حصول أي اشتباكات تهدد استقرار المنطقة على حد قوله

وبالتزامن مع زيارة وفد التحالف قتل ثلاثة عناصر من قوات سوريا الديمقراطية في محافظة الحسكة اليوم الأحد جراء انفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة داخل سيارتهم.

وبحسب موقع الخابور فإن العبوة الناسفة انفجرت أثناء مرور السيارة التي كان يستقلها مقاتلو قوات سوريا الديمقراطية على جسر قرية الحدادية جنوب محافظة الحسكة.

مقالات مقترحة
فتاة ملثمة استغلت إجراءات كورونا وطعنت طالبة في جامعة تشرين
مجلس الأمن يصوّت على مشروع هدنة عالمية لـ توزيع لقاحات كورونا
وزير الصحة التركي: الحظر سيبقى في بعض الولايات بسبب كورونا