icon
التغطية الحية

وفاة عامل وإصابة 4 آخرين بانفجار خزان "شودير" كوي في حلب

2022.08.18 | 18:28 دمشق

1
ورشة الخياطة التي حدث فيها الانفجار (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

توفي عامل وأصيب أربعة آخرون بجروح إثر انفجار خزان تسخين المياه "شودير" في إحدى الورشات الصناعية بمحلة العرقوب في مدينة حلب.

وقالت "وزارة الداخلية" في حكومة النظام السوري عبر صفحتها في فيس بوك اليوم الخميس إن الانفجار وقع في حراق تسخين المياه المعد لكوي الملابس الجاهزة، ما أدى إلى وفاة عامل وإصابة أربعة آخرين".

تفاصيل الحادثة

من جهته، ذكر "فوج إطفاء حلب" عبر صفحته في فيس بوك أن "خطأً فنياً وخللاً في صمام خزان الشودير أدى لحبس الضغط داخل الخزان لأكثر من 400 بار، ما أدى إلى انفجاره وانطلاقه بقوة للجهة الأخرى من الصالة مسافة 20 متراً تقريباً".

وأضاف أن "الخزان استقر على طاولة العامل محمد مهدي برادعي حيث انحصر رأسه بين الخزان والجدار، ما أدى إلى تهشم وسحق رأسه بالكامل، وتوفي على الفور".

وأشار إلى أن "الانفجار لم يولد أي حريق، ولكن هول المصاب وتلبك العمال أدى إلى إصابة العاملين عبد الرحمن عنجريني ومحمد السعيد ببعض الحروق الحرارية والرضوض".

وفاة طالبة إثر حادث سير

وفي وقت سابق اليوم الخميس حصل حادث سير على طريق (حماة - حمص) أمام الجامعة الوطنية، حيث اصطدمت سيارة نوع (هونداي إكسنت) يقودها المدعو (حسام. ح) بطالبة تدعى (آية. ط) ما أدى إلى وفاتها. بحسب "وزارة الداخلية" التي قالت إن "سبب الحادث هو السرعة الزائدة".