icon
التغطية الحية

وفاة عامل سوري في مصنع بقيصري بعد أن علق رأسه في مصعد البضائع

2024.02.21 | 20:03 دمشق

آخر تحديث: 22.02.2024 | 11:16 دمشق

صورة من أمام المصنع الذي يعمل فيه الشاب السوري نبيل الرحمون (DHA)
صورة من أمام المصنع الذي يعمل فيه الشاب السوري نبيل الرحمون (DHA)
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

لقي عامل سوري حتفه، مساء يوم الثلاثاء، بعد أن علق رأسه في مصعد البضائع أثناء عمله في مصنع للتغليف في منطقة قيصري الصناعية.

وبحسب موقع (evrensel) وقع الحادث بينما كان العامل السوري نبيل الرحمون (23 عاماً) يعمل في مصنع للتغليف في منطقة قيصري الصناعية، حيث علق رأسه في مصعد البضائع لأسباب لم يتم تحديدها بعد.

تلقت فرق الشرطة والإسعاف بلاغاً بالحادث، حيث هرعت إلى مكان الحادث لتقديم المساعدة، وعند وصولهم، تبين أن الرحمون قد فارق الحياة في مكان الحادث.

ونقلت الفرق الطبية جثة الرحمون إلى مشرحة مستشفى قيصري الحكومي بعد إجراء التحقيقات اللازمة لإجراء التشريح، ومن المتوقع أن ينقل جثمانه إلى سوريا بعد استكمال الإجراءات.

بقي 18 يوماً في العناية المركزة

توفي عامل سوري يعمل في مصنع للأحذية، مطلع العام الجاري، متأثراً بإصابة تعرّض لها عقب سقوط المصعد عليه في مكان عمله بالمنطقة الصناعية بولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا.

ووقع الحادث في 12 من كانون الأول من العام الفائت، حيث كان العامل السوري أحمد تركمان (45 عاماً) في مكان عمله بمصنع للأحذية حين انقطع حبل المصعد وسقط عليه، ما تسبب له بإصابات بالغة، بحسب وكالة "DHA" التركية.

ونقلت الفرق الطبية "تركمان" إلى مستشفى خاص، وتلقى العلاج في العناية المركزة لمدة 18 يوماً، إلا أنه فارق الحياة، مساء السبت الفائت.