icon
التغطية الحية

وفاة شقيقين إثر سقوطهما في خزان وقود بمحطة "تريسي وخرسا" بحلب

2022.06.15 | 11:59 دمشق

kazyt-ttan-wkhyatt-fy-alslymanyt-1600x1200.jpg
محطة وقود في سوريا (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

توفي شقيقان، أمس الثلاثاء، من جراء سقوطهما في خزان وقود في محطة "تريسي وخرسا" بحلب، خلال عملية صيانة دورية.

وقالت وزارة الداخلية في حكومة النظام السوري، إن إخباراً وصل إلى قسم "شرطة الشعار" بحلب يفيد بسقوط المدعو "محمد . م" تولد 1999 وشقيقه "سالم . م" تولد 2005 بخزان الوقود في أثناء قيامهما بإجراء عملية الصيانة للخزان.
وذكرت الوزارة في منشور على فيس بوك أنّ دوريات توجهت من قسم الشرطة المذكور للمكان وحضرت سيارات الإسعاف ودورية من فوج الإطفاء وانتشلت الشقيقين وأسعفتهما إلى مشفى الرازي بحلب حيث فارقا الحياة بعد وصولهما المشفى بالرغم من تقديم الإسعافات اللازمة.

تفاصيل وفاة الشقيقين

وقال مصدر في فوج إطفاء حلب لموقع أثر برس المقرب من النظام إن الشقيقين كانا يعملان على تنظيف خزان الوقود الأرضي في محطة وقود "تريسي وخرسا"، وإجراء عمليات الصيانة له، استعداداً لملئه بالبنزين، قبل أن يسقطا داخله.

ونتيجة الغازات والأبخرة التي عادة ما تكون موجودة داخل خزانات البنزين، فقد الشابان وعيهما، فيما لم ينجح القائمون على المحطة في انتشالهما، ليصل فريق تابع لفوج الإطفاء وينتشل الشقيقين من الخزان وثم تم نقلهما إلى مستشفى الرازي، إلا أن الشابين فارقا الحياة بعد وصولهما إلى المستشفى مباشرة، متأثرين بالكمية الكبيرة من الغازات والأبخرة الناجمة عن بقايا البنزين في الخزان، والذي كان يحوي نحو 70 سم من المادة، بحسب ما أورده "أثر برس".