icon
التغطية الحية

وفاة شخصين وإصابة 31 آخرين في حادث بولاية أرزينجان شرقي تركيا | صور

2022.03.28 | 08:08 دمشق

20220328_2_52823192_75193089.jpg
حادث انقلاب حافلة الركاب بولاية أرزينجان شرقي تركيا (الأناضول)
إسطنبول - وكالات
+A
حجم الخط
-A

توفي شخصان وأصيب 31 آخرون في حادث انقلاب حافلة ركاب بولاية أرزينجان شرقي تركيا كانت في طريقها إلى العاصمة التركية أنقرة.

وذكرت قناة "تي آر تي هبر" المحلية، فجر اليوم الإثنين، أن الحادث وقع في وقت متأخر أمس الأحد، مشيرة إلى أن من بين المصابين 7 أشخاص في حالة خطرة.

ولفتت القناة إلى أن الحافلة كانت متجهة من ولاية إغدير إلى أنقرة عندما اصطدمت بأشجار على حافة الطريق السريع في منطقة أوزوملو.

من جانبه أدلى محافظ أرزينجان، محمد مكاس، بعد وصوله إلى مكان الحادث وتلقيه معلومات، ببيان للصحفيين، قال فيه كان هناك 30 راكباً في الحافلة التابعة لشركة خاصة، فضلاً عن السائق ومساعدين، مضيفاً أنه "نتيجة لخطأ السائق سقطت حافلة الركاب في الخندق.

وفي 19 آذار الجاري، أصيب 30 شخصاً بحادث سير متسلسل داخل نفق جبل بولو الواصل بين ولايتي إسطنبول وأنقرة بحسب وكالة الأناضول.

وقال والي بولو التركية، أحمد أوميت، إن نحو 30 شخصاً أصيبوا في حادث السير بعد اصطدام 18 مركبة داخل نفق جبل بولو شمال غربي تركيا.

وفي شباط الماضي توفي سبعة أشخاص وأصيب 53 آخرون، بحادثين منفصلين بسبب تشكل الجليد على الطرقات، الأول على الطريق السريع الذي يربط ولايتي قونيا وأكسراي وسط تركيا، والثاني لحافلة سياحية أخرى كانت تقل جنازة متجهة من ولاية طرابزون إلى ولاية إسطنبول.