icon
التغطية الحية

وفاة شاب سوري غرقاً خلال سباحته في البحر بولاية هاتاي

2024.05.27 | 16:35 دمشق

آخر تحديث: 27.05.2024 | 17:11 دمشق

6546
وفاة شاب سوري غرقاً خلال سباحته في البحر بولاية هاتاي
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

غرق شاب سوري يدعى عبد الناصر المخزوم، يبلغ من العمر 18 عاماً، خلال سباحته في البحر من منطقة أرسوز في ولاية هاتاي.

وقالت وسائل الإعلام التركية إن المخزوم دخل إلى البحر من ساحل "كاراآغاش"، وبعد فترة قصيرة من السباحة، فُقد أثره واختفى عن الأنظار.

وذكرت وسائل الإعلام أن أقارب الشاب تواصلوا، فور اختفائه، بفرق الطوارئ التي استدعت الإسعاف والشرطة إلى موقع الحادث، ليتم العثور عليه متوفياً.

وفاة 13 سورياً في تركيا بيوم واحد

ويوم السبت، سجلت المدن والولايات التركية، وفاة 13 سورياً، إثر حوادث متفرقة، ما بين القتل والغرق أو حوادث السير.

توفي خمسة أشخاص سوريين، من بينهم اليوتيوبر عبد الرحمن يحيى الحمصي، وأصيب شخصان آخران بجروح خطيرة، من جراء حادث تصادم مروّع لسيارتين على طريق "كركخان – الريحانية" في ولاية هاتاي جنوبي تركيا، بحسب شبكة "نهر ميديا".

كما توفي أربعة سوريين (سيدة وشقيقتها وطفلاها)، من جراء سقوط سيارة كانت تقلهم، في مجرى نهر بمنطقة أكسو في ولاية أنطاليا جنوبي تركيا.

وأفادت شبكة "فرات بوست" المحلية، بوفاة الشاب عبد العزيز محمد الفنان، من أبناء بلدة أبو خشب بريف دير الزور الشمالي، من جراء حادث سير في مدينة أنطاليا.

كذلك توفي خبات عبد الرحمن أحمد، 45 عاماً، غرقاً في البحر، في أثناء محاولته إنقاذ ابنته (12 عاماً)، التي طلبت المساعدة خلال سباحتها، في أحد شواطئ منطقة كومولجا بولاية أنطاليا، وينحدر خبات من مدينة عفرين شمال غربي حلب، وقد نجت طفلته بعد إسعافها.

وتوفي الشاب عدي محمد بصو، إثر تماس كهربائي، في ولاية أنطاليا، وهو من أهالي مدينة سلقين بريف إدلب.

وقتـل الشاب عبد السلام أحمد البديوي، من أبناء بلدة التبني بريف دير الزور الغربي، على يد مجموعة من الشبان، هاجمت منزله في العاصمة التركية أنقرة، إثر خلاف نشب بينهم.

ونقلت شبكة "نهر ميديا" عن مصادر مقربة من الضحية أن القتلة ينحدرون أيضاً من محافظة دير الزور.