icon
التغطية الحية

وضع جثّتها في حاوية قمامة.. سوري يقتل زوجته في غازي عنتاب |صور

2024.06.04 | 18:28 دمشق

جريمة قتل عنتاب
جريمة قتل في غازي عنتاب جنوبي تركيا (DHA)
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أفادت السلطات التركيّة، اليوم الثلاثاء، بالعثور على جثّة امرأة سوريّة داخل كيس في حاوية قمامة بمدينة غازي عنتاب جنوبي تركيا، مشيرةً إلى مقتلها على يد زوجها السوري.

وبحسب موقع "sondakika" التركي، فإنّ السلطات اكتشفت جريمة قتل مروعة في غازي عنتاب، حيث عُثر على جثة امرأة سورية داخل كيس مرمية في حاوية قمامة بمنطقة "كارشياكا" بمدينة غازي عنتاب.

suriyelillal556677.jpg

وأشار الموقع، إلى أنّ أهالي المنطقة لاحظوا جثة داخل كيس خلال إلقائهم القمامة في إحدى الحاويات بالمنطقة، ما دفعهم إلى إبلاغ الشرطة، التي حضرت إلى الموقع، ونقلت الجثة إلى المشرحة لتشريحها، التي كان عليها آثار طعنات في حلقها وأجزاء مختلفة من جسدها.

وبعد فحص لقطات كاميرات المراقبة في المنطقة، بدأت فرق الشرطة التحقيق في منزل يبعد 30 متراً عن موقع العثور على الجثة، حيث كشفت التحقيقات أنّ الشاب السوري عبدو جواد (35 عاماً) قتل زوجته السوريّة ديبة جواد (30 عاماً).

وأظهرت تسجيلات الكاميرات أن الشاب السوري طعن زوجته ليلاً، ثم لفها ببطانية ووضعها في كيس، قبل التخلّص منها في حاوية القمامة، ثم هرب على درّاجة نارية، لكنّ الشرطة تمكّنت من القبض عليه.

Murderatta66677.jpg

وبحسب موقع "yenicaggazetesi" التركي، فإنّ "التحقيقات الجنائية ما تزال مستمرة، بينما يجري تشريح جثة الضحية في مشرحة الطب الشرعي بمدينة غازي عنتاب، لتحديد المزيد من التفاصيل حول الجريمة البشعة".