icon
التغطية الحية

وصول منتخب الأرجنتين إلى قطر |فيديو

2022.11.17 | 19:57 دمشق

 أحد أعضاء وفد المنتخب الأرجنتيني ينظر من نافذة الطائرة مع صورة ليونيل ميسي عليها 2022-الدوحة قطر (رويترز)
أحد أعضاء وفد المنتخب الأرجنتيني ينظر من نافذة الطائرة مع صورة ليونيل ميسي عليها 2022-الدوحة قطر (رويترز)
+A
حجم الخط
-A

وصل المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إلى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وبعد وصولهم إلى المطار، استقل أعضاء منتخب الأرجنتين حافلة وتوجهوا إلى مقر الإقامة في جامعة قطر. حيث توجد مرافق رياضية كاملة متاحة لفريق "التانغو" لإجراء التدريب.

وضعت إدارة الجامعة جميع التسهيلات تحت تصرف المنتخب. و يتطلع منتخب الأرجنتين إلى الاستفادة من المرافق الخارجية، وخاصة الملعب الرئيسي والمجمع المائي، للتدريب بعيداً عن الجماهير. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبي "Albiceleste" المشاركة في رحلات التعافي في بعض حمامات السباحة الخاصة بالجامعة.

ويبدأ المنتخب الأرجنتيني مشواره في المونديال الثلاثاء المقبل، 22 تشرين الجاري، باللعب ضد المنتخب السعودي في تمام الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 12:00 ظهراً بتوقيت القاهرة. بعد ذلك، يلتقي مع المكسيك. وسيختتمون مشوارهم في دور المجموعات يوم 26 نوفمبر ضد بولندا.

ومن المقرر أن تنطلق مباريات كأس العالم الأحد المقبل في قطر، وهي المرة الأولى، التي تستضيف فيه دولة عربية شرق أوسطية الحدث الكروي الأبرز في العالم.