icon
التغطية الحية

وجدوها في معدة ثعبان ضخم.. نهاية لغز اختفاء مسنة في إندونيسيا |فيديو

2022.10.26 | 17:20 دمشق

العثور على سيدة في معدة ثعبان ضخم بإندونيسيا
العثور على سيدة في معدة ثعبان ضخم بإندونيسيا
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أنهت السلطات الإندونيسية لغز اختفاء مسنة لمدة يومين بعد أن عثر عليها في معدة ثعبان ضخم عضها ثم التهمها خلال عملها في جمع المطاط، حيث ظهرت تسجيلات مصورة للحظة قتل الثعبان والعثور على جثة الجدة.

وقالت صحيفة ديلي ستار البريطانية إن المرأة سقطت فريسة للثعبان الذي يبلغ طوله 22 قدمًا في مقاطعة جامبي الإندونيسية ليلة الجمعة الماضية 21 تشرين الأول.

وكانت عائلة الضحية اتصلت بخدمات الطوارئ بعد أن فُقدت العجوز في أثناء جمع المطاط من إحدى المزارع، لتبدأ السلطات والسكان المحليون بتفتيش الغابة لمدة يومين، ليعثروا أخيراً  على ثعبان ضخم، مستلق في مساحة خالية، مع انتفاخ كبير في بطنه وذلك يوم الأحد (23 تشرين الأول الجاري).

وعند إمساك الثعبان وتقطيعه وجدوا المرأة المفقودة ملتوية في الجهاز الهضمي إذ يعتقد أن الثعبان قد عض المرأة قبل أن يتقلص ويخنقها، وفقا لما نقلته الصحيفة البريطانية عن رئيس قرية ترجون جاجا الإندونيسية.

وتحدثت الصحيفة عن حالة من التوتر الشديد أصابت السكان في القرية بعد العثور على المرأة في بطن الثعبان، بالتزامن مع رصد عدد من الثعابين العملاقة في المنطقة.

ثعبان ضخم في حافلة مدرسية بالهند

وفي حادثة منفصلة بالهند، عثر على ثعبان ضخم كان عالقاً داخل محرك حافلة مدرسية كانت متوقفة في مدينة رايباريلي في الهند.

وقال موقع "jantaserishta" الهندي، إن الثعبان اكتشف داخل محرك حافلة مدرسية قبل عدة أيام، مشيراً إلى أن فريقاً من إدارة الغابات في منطقة "أوتار براديش" أنقذ الثعبان الذي يبلغ طوله 10 أقدام ويزن 80 كيلوغراماً، كان قد تسلل داخل حافلة مدرسية في رايباريلي يوم الأحد.

وانتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي حيث شوهدت السلطات وهي تسحب الثعبان من الحافلة.