icon
التغطية الحية

هيا مرعشلي تكشف سبب ابتعادها عن الدراما وتؤكّد: التمثيل لم يكن رغبتي |فيديو

2024.03.18 | 18:03 دمشق

هيا مرعشلي تكشف سبب ابتعادها عن الدراما وتؤكد: التمثيل لم يكن رغبتي
هيا مرعشلي تكشف سبب ابتعادها عن الدراما وتؤكد: التمثيل لم يكن خياري
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية هيا مرعشلي عن سبب ابتعادها عن عالم الفن خلال السنوات الماضية، مؤكدة أنها مرت بفترة ضياع أدت إلى خلق شكوك لديها بشأن مهنة التمثيل ورغبتها بالاستمرار فيها.

وأوضحت مرعشلي خلال لقاء مع إذاعة "المدينة إف إم" المقربة من النظام السوري، أنها اتخذت قرار الابتعاد عن الدراما وهي بكامل إرادتها، رغم عتاب ورفض جمهورها وعائلتها له، مبينة أنها كانت تعيد ترتيب أوراقها على الصعيد النفسي والمهني، وأنها الآن مستعدة للعودة وبدأت بقراءة بعض الأعمال بالفعل.

وأكدت "مرعشلي" أنها لم تختر الدخول إلى مهنة التمثيل أصلاً، بل عرفت الشهرة منذ طفولتها ودون تخطيط، ما تسبب بخلق شك حول رغبتها بالاستمرار في هذه المهنة.

ولفتت "مرعشلي" إلى أنها لا تمتلك شعور التنافس مع الفنانات اللواتي هن من جيلها، مبينة أن كلاً منهنّ بارعة في مكانها ولا يمكن المقارنة بينهن.

علاقة هيا مرعشلي بعائلتها

عن علاقتها مع أفراد أسرتها، بيّنت "مرعشلي" أن العلاقة في الوقت الحالي مميزة بينهم رغم مرورها ببعض الخلافات حول وجهات النظر في ما مضى. 

ووصفت علاقتها بوالدتها الراحلة رندة مرعشلي بالخاصة جداً لأنها كانت شبه غائبة خلال طفولتها، مبينة أنها تتفهم أسباب ذلك حالياً، مضيفة: "ناهد الحلبي بمنزلة أم وليست جدة فقط، وحبها غير المشروط لي كان تعويضاً عن غياب والدتي الراحلة رندة مرعشلي".

وقالت الممثلة السورية إنها انفصلت عن خطيبها السابق قبل حفلة الزفاف بأيام قليلة، موضحة أنها لا تفكر في المظهر الخارجي عند الارتباط بشخص، إنما تبحث عن الفكر والمشاعر.

وعن الانتقادات الموجهة إليها بشكل دائم حول عمليات التجميل، أنكرت مرعشلي قيامها بأي عملية تجميل وقالت: "بإمكان أي متابع لي أن يراني وهي في بداياتي أمام الكاميرا وأنا بنفس الملامح.. أما التغيير في الشكل فهو أمر طبيعي مع العمر فأنا أبلغ الآن 26 من عمري".

هل تملك هيا مرعشلي أي جنسية آخرى؟

كذلك حسمت "مرعشلي" الجدل حول جنسيتها، وقالت إنها سورية ولبنانية، حيث إنها ولدت في سوريا وقضت طفولتها فيها لأن والدتها وجدتها سوريتان، لكنها تحمل الجواز اللبناني بحكم جنسية والدها.

وأكدت مرعشلي أن لها في كل من سوريا ولبنان ذكريات وأصدقاء، وأنها تشعر بالانتماء إلى أي مكان يمنحها الاستقرار والأمان كما هو حالها في الإمارات اليوم.