icon
التغطية الحية

هدف بنزيما يقود الاتحاد للفوز على الترجي في بطولة الأندية العربية| فيديو

2023.07.28 | 05:38 دمشق

آخر تحديث: 28.07.2023 | 07:16 دمشق

كريم بنزيما يحتفل بهدفه الأول مع نادي الاتحاد (UAFAAC)
كريم بنزيما يحتفل بهدفه الأول مع نادي الاتحاد (UAFAAC)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

تمكن النجم الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل هدف وصناعة آخر، في مباراته الأولى مع نادي الاتحاد السعودي، مساء الخميس، ليقود فريقه إلى الفوز على الترجي التونسي بنتيجة 2-1،  في بطولة الأندية العربية لكرة القدم اليوم (كأس الملك سلمان).

وافتتح الفريق التونسي التهديف عن طريق لاعب خط الوسط أسامة بوقرة من تسديدة صاروخية في الدقيقة (26) بعد أن ارتدت الكرة من دفاع الاتحاد، قبل أن يعادل حمدالله النتيجة في الدقيقة (35) برأسية متقنة، بعد عرضية نموذجية من بنزيما.

ومنح نجم الاتحاد الجديد، الفرنسي كريم بنزيما، التقدم للعميد بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة (55) من تسديدة رائعة وقوية من خارج منطقة الجزاء.

بهذا الفوز، نجح الاتحاد في تصدر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن الشرطة العراقي الثاني، بينما احتل الترجي التونسي المركز الثالث دون نقاط بفارق الأهداف أمام مواطنه الصفاقسي الرابع.

وسيواجه الاتحاد نادي الصفاقسي في المباراة المقبلة يوم الأحد القادم في تمام الساعة الـ6 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بينما سيلتقي الترجي مع الشرطة في الوقت ذاته.

الشرطة العراقي يتغلب على الصفاقسي التونسي

ولحساب المجموعة ذاتها، تمكن نادي الشرطة العراقي من الفوز على الصفاقسي التونسي بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما على استاد الملك فهد.

وجاء هدف المباراة الوحيد عبر المهاجم الدولي العراقي المخضرم علاء عبد الزهرة في الدقيقة (64) من ركلة جزاء.

وسيطر التعادل السلبي على مجريات الشوط الأول، مع إهدار الفرص من جانب الطرفين، قبل أن يسجل عبد الزهرة هدف التقدم لصالح النادي العراقي في الدقيقة (64) من عمر المباراة.

وحاول الصفاقسي، الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه أحمد عجال في الدقيقة (62)، أن يعادل النتيجة في أكثر من مناسبة، لكن محاولاته باءت بالفشل ليخسر المباراة الأولى له في البطولة.

المصدر: winwin