icon
التغطية الحية

نيمار يبدي غضبه من منزله الذي قدمه الهلال السعودي في الرياض

2023.09.29 | 19:07 دمشق

آخر تحديث: 29.09.2023 | 19:07 دمشق

نيمار
النجم البرازيلي نيمار بقميص الهلال السعودي ـ رويترز
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أعرب النجم البرازيلي في صفوف نادي الهلال السعودي نيمار جونيور، عن عدم سعادته وكرهه لمنزله الجديد الذي وضعه ناديه السعودي تحت تصرفه في العاصمة الرياض. 

ونقل موقع "Terra" البرازيلي منشورًا لنيمار على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، يعبّر  فيه عمّا قاله لأحد مستأجري المنازل في الرياض عندما ذهب يبحث عن منزل جديد: "غادرت منزلي وجئت إلى هنا لأرى هذا المنزل".

وتابع نيمار معترفًا بعدم سعادته بمنزله في الرياض:" أنا لست سعيدًا جدًا لأنه (منزل نيمار) لا يحتوي على 25 غرفة كما طلبت، ومرآب يتسع لثماني سيارات وكذلك بعض الأشياء الأخرى".

ومنذ وصول نيمار  إلى السعودية، أثار الكثير من الجدل، منها خلافه المفترض مع مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، فضلًا عن استمرار وضعه العاطفي المعقد، إذ يبدو أن البرازيلي ليس في أفضل حالاته لأن منزله الفاخر الذي قدّمه إليه ناديه الهلال هو الذي يُسبِّب كل تلك المشكلات.

وانضم نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى فريق الهلال السعودي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة كبيرة، وينتظر منه الكثير، الذي لم يقدمه بعد. إذ يبدو أنه لم يتأقلم مع أجواء الدوري السعودي، في حين تحدثت تقارير عن عزمه العودة إلى أوروبا.