icon
التغطية الحية

نسرين طافش تحذف صور زوجها والمتابعون: لحقتي تتطلقي؟

2022.08.20 | 14:34 دمشق

1
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

أثارت الفنانة نسرين طافش تساؤلات حول طلاقها من زوجها الدكتور شريف الشرقاوي، وذلك بعد أن حذفت الصور التي تجمعهما من حسابها في تطبيق إنستغرام خلال الساعات القليلة الماضية.

ولم يصدر أي تعليق من قبل طافش أو الشرقاوي، الذي يعمل طبيب أسنان ومعالجا بالطاقة الحيوية، في حين طرحت مئات الأسئلة من قبل متابعي طافش حول حقيقة الانفصال.

ومن بين التعليقات على آخر صورة لنسرين في إنستغرام: "وين صور العينتين"، "طار العريس"، لحقتي تتطلقي بجد"، "ليش حذفتي صور المحروس".

وتجاهلت نسرين جميع التساؤلات في الوقت الذي حرصت فيه على نعي الفنانين بسام لطفي وأنطوانيت نجيب.

ونشرت طافش عبر خاصية الستوري قبل أقل من 24 ساعة، لقطات من مسلسل "جلسات نسائية“ الذي جمعها بـ "أنطوانيت"، وكتبت عليها "الرحمة والسلام لروح الفنانة القديرة انطوانيت نجيب".

كذلك نشرت صورة بالأبيض والأسود لبسام لطفي وكتبت عليها "قامة فنية سورية رحلت عنا اليوم.. الفنان القدير بسام لطفي في ذمة الله. تعازي لعائلته والبقاء لله“.

زواج نسرين طافش

وكانت نسرين طافش قد أعلنت زواجها رسمياً من الشرقاوي مطلع الشهر الماضي، خلال حفل عائلي في مصر.

ونشرت حينئذٍ صورة يدها ممسكة يد عريسها واضعة خاتم الزواج، وأرفقتها بتعليق: "هذا ما جمعه الله، فليبارك الرب هذا الارتباط ويحمي هذا الحب إلى أبد الآبدين".

ولاحقاً نشرت صورتين عبر إنستغرام ظهرت فيهما برفقة زوجها، وأرفقتهما بتعليق: "شكرًا لكل أمنياتكم الطيبة ومباركاتكم الغالية على قلوبنا، محبتكم وصلتنا وأسعدتنا".

ودأبت نسرين طافش خلال الأيام القليلة الماضية على نشر صور ومقاطع فيديو قصيرة عبر إنستغرام توثق اللحظات التي تقضيها مع زوجها في شهر العسل الذي اختارت أن تقضيه في محافظة الفيوم التي تقع بصعيد مصر.

وكان الدكتور شريف الشرقاوي يفعل بالمثل ويشارك متابعيه عبر إنستغرام الصور والفيديوهات، وكان آخرها فيديو وهما يلعبان التنس على شاطئ البحر، ولا يزال يحتفظ بها، من دون أن يصدر أي توضيح حول الأمر.