icon
التغطية الحية

أيمن زيدان يوجه رسالة لنسرين طافش بخصوص "جوقة عزيزة".. ما فحواها؟

2022.06.13 | 16:13 دمشق

whatsapp_image_2022-06-13_at_2.54.17_pm.jpeg
نسرين طافش في دور الراقصة عزيزة والممثل السوري أيمن زيدان (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

وجه الممثل السوري أيمن زيدان، أمس الأحد، رسالة إلى نسرين طافش، بخصوص دورها في مسلسل "جوقة عزيزة" الذي عرض في رمضان الماضي.

جاء ذلك بعد انتقادات وجهت لنسرين طافش عن دور الراقصة "عزيزة"، في مسلسل البيئة الشامية، حيث اتهمها مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي بتقديم دور مبتذل لا يمثل حال تلك الفترة الزمنية في دمشق.

وقال زيدان في منشور على حسابه بموقع فيس بوك، إن طافش أدت خلال العمل "شخصية تحمل في طياتها كثيراً من التنوع"، معبراً عن دهشته بجرأتها في تقديم الشخصية.

وأضاف: "لست بصدد كتابة مداخلة نقدية لكنني رأيت من واجبي أن أهمس لك على الملأ بكلمة واحدة.. لا تكترثي.. إن ماقدمتيه في مسلسل جوقة عزيزة كان محاولة تستحق الاهتمام".

وحول الانتقادات الموجهة لنسرين بدورها كراقصة في المسلسل، رد زيدان: "لاتكترثي لكل القسوة التي مارسها البعض والتي للأسف طالت الجانب الشخصي.. وتذكري؛ لا ترمى بالحجارة سوى الأشجار المثمرة وستظلين واحدة من زهرات الدراما السورية".

مسلسل جوقة عزيزة

ونال مسلسل "جوقة عزيزة" الذي تلعب فيه نسرين طافش دور البطولة (الراقصة عزيزة) إلى جانب سلوم حداد (الطبّال)؛ النصيب الأكبر من تفاعل الجمهور منذ حلقته الأولى، سواء من المعجبين به أو المنتقدين له.

وشكل مستهجنو المسلسل من رواد التواصل الاجتماعي غالبية الآراء نظراً لـ "مشاهده وألفاظه الجريئة" بحسب وصفهم، مشددين على عدم صلاحية عرضه في شهر رمضان.

بدوره، انتقد الممثل السوري بشار إسماعيل مسلسل جوقة عزيزة، مؤكداً أنه لم يستطع متابعة أكثر من حلقتين من المسلسل، وأن العمل "سقط نهائيّاً"، مضيفاً أن نسرين ممثلة مقبولة والناس يحبونها لكن الدور في المسلسل لم يكن يناسبها. 

من جهته، ردّ​ كاتب العمل ​خلدون قتلان، على الانتقادات عبر حسابه على فيس بوك قائلاً: "مسكينة تلك الأمة التي تعتقد أن العبادات موجودة فقط في رمضان، مسكينة تلك الأمة التي تثير غرائزها الشهوانية هز خصر امرأة". وأضاف في منشور آخر أن أي "عمل درامي لا يثير الجدل هو عمل لا يعول عليه".