icon
التغطية الحية

نسرين طافش: المرأة أقوى جهاز لكشف كذب الرجل |فيديو

2023.12.25 | 16:16 دمشق

آخر تحديث: 25.12.2023 | 16:26 دمشق

نسرين طافش: المرأة أقوى جهاز لكشف كذب الرجل
نسرين طافش: المرأة أقوى جهاز لكشف كذب الرجل
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

قالت الممثلة السورية نسرين طافش إنّ "المرأة هي أقوى جهاز لكشف كذب الرجل، وقد أعطاها الله ذكاء خاصاً ومنحها الحاسة السابعة".

وأوضحت "طافش" خلال ظهورها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي المصري عمرو الليثي، أن قوة المرأة تأتي من داخلها ولا علاقة لها بضعف الرجل أو قوته أبداً، مؤكدةً أن الرجل الحقيقي لا يخاف من المرأة الذكية والقوية بل يحترمها ويقدرها.

ورفضت "طافش" فكرة أن المرأة الذكية هي التي تتظاهر بالغباء أمام الرجل، قائلةً: "المرأة الذكية لا تحتاج إلى ذلك، فهي تعرف كيف تتعامل مع رجلها وتجعله يحترمها ويقدرها".

نسرين طافش تكشف سبب فشل زيجات الفنانين

عن أسباب فشل زيجات الفنانين والممثلين، زعمت "طافش" أنّ "السبب الأهم والأبرز في ذلك يعود إلى انشغالهم الكبير في عمليات التصوير"، لافتة إلى أنهم "كأي شخص في المجتمع يتعرضون لبعض المطبات في علاقاتهم".

وأضافت: "الزواج في الوسط الفني قد لا يكتمل، بسبب صعوبة احتمال ساعات العمل المختلفة لكل طرف، ومن الممكن حدوث فتور بسبب البعد، والطلاق موجود في المجتمع بشكل عام".

دخول نسرين طافش إلى مجال الغناء

وعن دخولها مجال الغناء، أوضحت نسرين طافش أنها بدأت الغناء منذ أن كانت طالبة في المدرسة، حيث كانت تشارك في المهرجانات المدرسية.

وبيّنت أنها تعلمت خلال دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية، القدود الحلبية والموشحات الأندلسية وأصول الغناء، حيث كان هناك مادة دراسية للإنشاد، زاعمة أن أحد الأساتذة أشاد بصوتها وأثنى عل حسها الغنائي، لكنه نصحها بالتدريب أكثر.

وادعت "طافش" أنها تستطيع الغناء بطريقة صحيحة خالية من النشاز، لافتة إلى أنها تتمنى تقديم عمل مسرحي أو سينمائي تجمع فيه بين الغناء والتمثيل، بعيداً عن الاستعراض.

وتابعت: "أنا ممثلة بالأصل وأؤدي بشكل جيد، وأحب الجمع بين الغناء والتمثيل كما فعلت سعاد حسني، وأعتبر سعاد وشادية وصباح فنانات شاملات جمعن بين الغناء والتمثيل والاستعراض".