icon
التغطية الحية

نجم منتخب المغرب سفيان أمرابط مرشّح للانضمام إلى عملاق إيطاليا

2023.12.04 | 12:25 دمشق

 نجم منتخب المغرب سفيان أمرابط مرشح للانضمام إلى عملاق إيطاليا
نجم منتخب المغرب سفيان أمرابط مرشح للانضمام إلى عملاق إيطاليا
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أكّد مصدر مقرب من النجم المغربي سفيان أمرابط، أن متوسط ميدان أسود الأطلس مُتابع من بعض الأندية الإيطالية، التي تسعى للاستفادة من خدماته بداية من الموسم الكروي المقبل، خاصة أنه سبق وقدّم أوراق اعتماده بشكلٍ جيد في الملاعب الإيطالية بقميص هيلاس فيرونا وفيورنتينا.

وأوضح المصدر نفسه أن مسؤولي ميلان يتابعون أمرابط كواحد من الأسماء التي يُمكن أن يتم التعاقد معها في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث إن "الروسونيري" يريد التعاقد مع لاعب بقيمة الدولي المغربي فنيًّا وبدنيًّا في مركز وسط الميدان الدفاعي.

كذلك، إدارة إمبولي مهتمة بالنجم المغربي أيضاً، إضافة إلى رغبة الفيولا في الاحتفاظ به بعد نهاية إعارته إلى مانشستر يونايتد.

سفيان أمرابط مع مانشستر يونايتد

وبحسب موقع "winwin"، لم يُقدم النجم المغربي سفيان أمرابط (متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنكليزي)، ما كان منتظراً منه حتى الآن بقميص "الشياطين الحمر"، الأمر الذي قد يُعجل برحيله عن الملاعب الإنكليزية، في الوقت الذي كان الجميع ينتظر أن يُعمر طويلاً، خاصة بعد أن قدم نفسه بقوة كواحد من بين أبرز اللاعبين في مركزه، بالنسخة الماضية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وانضم أمرابط (27 عاماً) إلى مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد يمتد إلى غاية 30 حزيران 2024، قادماً من فريق فيورنتينا الإيطالي الذي يمتد عقده معه إلى صيف عام 2025.

غير أن النجم المغربي الذي شارك في 13 مباراة مع مانشستر يونايتد حتى الآن في جميع المسابقات، لم يظهر بالمستوى الذي كان ينتظره عشاق اليونايتد.

جدير بالذكر أن أمرابط شارك في 49 مباراة مع المنتخب المغربي، وكان المونديال الأخير بمنزلة الحقبة الأفضل في مشواره الكروي، لكن الإصابة التي يُعاني منها على مستوى الظهر أثرت بشكل كبير في مستواه الكروي مع "أسود الأطلس" وناديه الحالي، وغاب عن مجموعة من المباريات بسبب هذه الإصابة التي تُعاوده في مناسبات كثيرة.

المصدر: winwin