icon
التغطية الحية

نجم برشلونة الشاب ينضم لقائمة المرشحين لخلافة محمد صلاح في ليفربول

2024.05.13 | 14:26 دمشق

نجم برشلونة الشاب ينضم لقائمة المرشحين لخلافة محمد صلاح في ليفربول
نجم برشلونة الشاب ينضم لقائمة المرشحين لخلافة محمد صلاح في ليفربول
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

انضم اسم مفاجئ إلى قائمة المرشحين لخلافة محمد صلاح في صفوف ليفربول الإنجليزي، في ظل كثرة الشائعات التي تؤكد اقتراب النجم المصري من الرحيل صوب أحد أندية دوري روشن السعودي الصيف المنتظر.

وبحسب صحيفة "اكسبرس" البريطانية، يضع ليفربول النجم البرازيلي رافينيا لاعب برشلونة الإسباني، ضمن قائمة اللاعبين المرشحين لخلافة محمد صلاح الموسم المقبل.

ويعتقد ليفربول أن اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 27 عاماً، يملك الخبرة الكافية في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما قد يجعله مفيداً لخلافة صلاح، خاصة أنه لعب من قبل عامين كاملين في البريميرليغ بصحبة ليدز يونايتد.

ليفربول يلاحق رافينيا

يواجه ليفربول معضلة كبيرة في التعاقد مع رافينيا، في ظل اهتمام أندية أخرى بالحصول على خدماته يتقدمها أرسنال وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير، إلى جانب مساعي أندية سعودية للظفر بخدماته مقابل 100 مليون يورو.

ويبدو برشلونة مستعداً للتخلي عن اللاعب البرازيلي، خاصة مع عدم حصوله على ثقة المدرب تشافي هيرنانديز بصورة كاملة، إلى جانب معاناة البلوغرانا من أزمات مالية حادة ستجبره على بيع بعض نجومه.

غموض كبير يسيطر على مستقبل محمد صلاح

يسيطر الغموض على مستقبل المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنجليزي، وسط معلومات تربطه بالانتقال إلى صفوف أحد الأندية السعودية الصيف المقبل.

وبدا اتحاد جدة السعودي مهتماً بشدة في الحصول على خدمات النجم المصري، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 100 مليون جنيه إسترليني، مع تبقي عام وحيد على عقد صلاح الراهن بصحبة ليفربول.

ويستعد الاتحاد السعودي لتقديم راتب أسبوعي خيالي للنجم المصري تصل قيمته إلى 3 ملايين جنيه إسترليني أسبوعياً، ليصبح ضمن الأعلى أجراً في دوري روشن السعودي، إلى جانب الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

وكانت معلومات صحفية، أكدت مساعي محمد صلاح للبقاء مع ليفربول الموسم المقبل وتجاهل الإغراءات المالية القادمة من الدوري السعودي، لكن الفريق الإنجليزي يبدو متخوفاً من خسارة اللاعب بصورة مجانية بعد عام من الآن، إلى جانب حاجته للأموال من أجل إعادة ترميم صفوفه بثورة منتظرة بعد تأكد مغادرة المدرب الألماني يورغن كلوب.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يعد من أبرز أساطير ليفربول على مر تاريخ النادي، حيث خاض بصحبته 347 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 211 هدفاً مع تقديم 89 تمريرة حاسمة.

المصدر: winwin