icon
التغطية الحية

أسطورة مانشستر يونايتد يدلي بتصريحات مثيرة حول محمد صلاح

2024.05.07 | 14:07 دمشق

أسطورة مانشستر يونايتد يدلي بتصريحات مثيرة حول محمد صلاح
أسطورة مانشستر يونايتد يدلي بتصريحات مثيرة حول محمد صلاح
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

اعترف أسطورة مانشستر يونايتد ريو فيرديناند، بأن النجم المصري محمد صلاح لم يحظَ بالاحترام الكافي هذا الموسم، بالرغم من تقديمه إسهامات مذهلة مع ناديه ليفربول، خلال الأعوام الستة السابقة.

وتعرض محمد صلاح (31 عاماً) لإصابة قوية خلال مشاركته مع منتخب مصر في نهائيات كأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار، ليبتعد فترة طويلة عن مباريات ليفربول، قبل أن يعود بمستوى فني مهتز.

واكتفى صلاح بتسجيل هدف واحد من ركلة جزاء في 6 مباريات متتالية خاضها مع ليفربول بالبريميرليغ، قبل أن يهز شباك توتنهام هوتسبير، مع تقديمه مردوداً مميزاً، في المباراة التي جمعت الفريقين أول أمس الأحد، ضمن الجولة الـ36 من البطولة المحلية.

وجاءت استفاقة محمد صلاح أمام توتنهام، بعد أيام فقط من دخول في مشادة مع مدرب ليفربول، يورغن كلوب، خلال مباراة الفريق أمام وست هام.

فيرديناند يدلي بتصريحات مثيرة حول محمد صلاح

قال فيرديناند في تصريحات عبر قناته بمنصة "يوتيوب": "هل يمكنني أن أقول شيئاً بخصوص مو صلاح؟ إنه لا يحظى بالاحترام، لقد رأيت الكثير من التعليقات بشأنه، ورأيت أناساً يتحدثون عنه ويضربونه بالعصا".

وأكد فيرديناند أنه لا توجد شكوك حول قيمة محمد صلاح، وكون الأخير لاعباً عالمياً، مُضيفاً: "ربما تراجع (صلاح) هذا الموسم، لكنه كان من الطراز العالمي، خلال سنواته الرائعة في ليفربول".

واستشهد فيرديناند في حديثه بمدى تأثر ليفربول سلباً، بإصابة محمد صلاح وخروجه من مباراة الفريق أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017-18.

وأشار فيرديناند إلى أن ليفربول كان الفريق الأفضل في أرضية الملعب، قبل أن يتبدل كل شيء عقب إصابة النجم المصري. واختتم فيرديناند تصريحاته بالقول إن عدم حصول صلاح على الاحترام والتقدير الكافيَين يمثل "أمراً لا يُصدَق".

محمد صلاح و7 مواسم من النجاحات في ليفربول

ويقضي محمد صلاح موسمه السابع توالياً في ليفربول، الذي انضم إليه صيف 2017، قادماً من روما الإيطالي، مقابل أكثر من 40 مليون يورو.

وتمكن صلاح من فرض نفسه عنصراً مهماً وركيزةً لا غنى عنها في تشكيلة ليفربول، خلال المواسم الماضية. وقد أسهم اللاعب المُلقب بـ"الملك المصري" في تتويج "الريدز" بألقاب مهمة، على غرار دوري أبطال أوروبا موسم 2018-2019 والدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" موسم 2019-2020.

وإجمالاً، خاض محمد صلاح 347 مباراة مع ليفربول بمختلف البطولات، مُسجلاً 211 هدفاً. ويحتل الدولي المصري المركز الخامس على سلم الهدافين التاريخيين للنادي الإنجليزي.

المصدر: winwin