icon
التغطية الحية

قارئ لغة الشفاه يكشف ما حدث بين محمد صلاح ومدربه كلوب

2024.04.30 | 14:29 دمشق

آخر تحديث: 30.04.2024 | 14:29 دمشق

قارئ لغة الشفاه يكشف ما حدث بين محمد صلاح ومدربه كلوب
قارئ لغة الشفاه يكشف ما حدث بين محمد صلاح ومدربه كلوب
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

يواصل الشجار الذي دار بين ثنائي نادي ليفربول محمد صلاح ويورغن كلوب صنع الحدث في كرة القدم الإنكليزية، وتستمر وسائل الإعلام كذلك في الحديث عن الواقعة التي جرت بين النجم المصري ومدربه الألماني.

وشهد يوم السبت الماضي وقوع حادثة لم ينتظرها كثيرون، عندما دخل صلاح وكلوب في ملاسنة علنية خلال مواجهة "الريدز" لمضيفه وست هام يونايتد في الجولة 35 من الدوري الإنكليزي الممتاز، والتي انتهت بالتعادل (2-2).

وبعد الشجار أكد كلوب بأنه تحدث مع لاعبه في غرف تغيير الملابس، وبأن الموضوع انتهى، ولكن صلاح أدلى بتصريح أقوى، قال فيه إن النيران ستشتعل لو تحدث حول ما جرى بينه وبين مدربه في نادي ليفربول.

قارئ شفاه يكشف ما جرى بين محمد صلاح وكلوب

ونشر موقع "Sportbible" الإنجليزي تحليلاً لمضمون الشجار والملاسنة العلنية التي حدثت بين صلاح وكلوب، وذلك بالاعتماد على قارئ شفاه محترف -بحسبها- يدعى جون كاسيدي.

وتوصل قارئ الشفاه إلى استنتاج حول ما دار بين صلاح وكلوب، وقال: "عندما حاول كلوب مصافحة صلاح، صفع صلاح يد كلوب بشكل ضعيف"، وأضاف: "قال صلاح: ليس هناك شيء يمكنني فعله حيال ذلك، لا شيء".

وتابع: "كان رد كلوب غامضاً، مما يشير إلى أن صلاح لم يكن جاهزاً بالسرعة التي أرادها كلوب (للدخول بديلاً إلى أرضية الملعب). واقترب كلوب وأثار غضب صلاح بقوله شيئاً ما".

وأنهى قارئ الشفاه استنتاجه بقوله: "صلاح قال لكلوب سأفعل، سأحصل على بطاقة حمراء، بعد سبع سنوات، بعد سبع سنوات من الخدمة، بعد سبع سنوات، ثم أبعده نونيز".

الجدير بالذكر أن صلاح تعرض لانتقادات كبيرة من طرف الإعلام الإنكليزي وبعض اللاعبين السابقين بسبب شجاره مع مدربه كلوب، كما دفعت هذه الحادثة بكثيرين للحديث عن مستقبل الدولي المصري مع "الريدز".

مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

وإذا كان المدرب كلوب قد أعلن في وقت سابق رحيله رسمياً عن ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي، فإن الغموض أصبح يحيط بمستقبل صلاح مع الفريق الإنكليزي، لا سيما بعد شجاره مع مدربه وتلقيه انتقادات من عدة أطراف في إنكلترا.

وينتهي عقد النجم صلاح مع ليفربول في صيف 2025، ولا يزال الدولي المصري هدفاً لأندية دوري روشن السعودي من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل، وذلك بعد فشلها في حسم صفقته خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

المصدر: winwin