icon
التغطية الحية

نجل فضل شاكر يعلن عن مسلسل يروي تفاصيل حياة والده |فيديو

2024.03.25 | 14:44 دمشق

آخر تحديث: 25.03.2024 | 14:59 دمشق

نجل فضل شاكر يفجر مفاجأة حول أزمة والده ويعلن عن مسلسل يكشف تفاصيل حياته
نجل فضل شاكر يعلن عن مسلسل يروي تفاصيل حياة والده
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشف محمد شاكر، نجل المطرب اللبناني فضل شاكر، عن التطورات الجديدة في قضية أزمة والده، التي اعتبرها سياسية أكثر منها قضائية.

وأوضح محمد شاكر، خلال ظهوره في برنامج "عندي سؤال" على قناة "المشهد"، أن أزمة والده فضل شاكر في طور الحل، ومن المتوقع أن تنتهي في وقت قريب خلال العام الحالي.

يُذكر أن القضاء اللبناني قد أصدر بحق فضل شاكر حكمين غيابيين، الأول بالسجن 22 عاماً بتهمة "المشاركة في أعمال إرهابية جنائية وتقديم خدمات لوجستية في الأعمال الإرهابية"، والثاني 7 سنوات بالأشغال الشاقة مع تجريده من حقوقه المدنية وتغريمه 5 ملايين ليرة لبنانية بتهمة "تمويله مجموعة مسلحة".

ولكن تمت تبرئة شاكر لاحقاً من تهمة تشكيل عصابة مسلحة والقيام بأي أعمال إرهابية، والقتال ضد الجيش اللبناني، وأكد محاميه حينذاك أن "هذه التهم ألصقت به، وكانت إعلامية، وهذا ما دفعه للتواري عن الأنظار".

مسلسل يتناول حياة فضل شاكر

وأعلن "محمد" عن استعدادهم لإنتاج مسلسل يتناول سيرة حياة والده وتفاصيلها، بدءاً من نشأته في الميتم بعد وفاة والديه، مروراً بالظروف المادية الصعبة التي واجهها، وصولاً إلى الأزمة التي عاشها في السنوات الأخيرة.

وأكد محمد أن الوقت قد حان لسماع المشاهدين للقصة الحقيقية من لسان والده بعد 10 سنوات من الصمت، ورؤية الأمور من منظور مختلف.

محمد: البعض يخشى تألق نجل فضل شاكر

وقال نجل الفنان اللبناني إنه ظُلم جداً في حياته والبعض عمل على محاربته خوفاً من نجاحه وتألقه، حيث كشف عن إلغاء أكثر من 20 حفلة غنائية له كان سيحييها العام الماضي.

وأضاف: "أكثر من 20 حفلة غنائية التغت بعد ما اتفقنا على كل شي.. واضح أنه أحدهم عم يحاربني ومابده ابن فضل شاكر يطلع ويغني ويتألق".

وأكد أنه في حال عاد والده فضل شاكر إلى عالم الفن وإحياء الحفلات الغنائية، فإن جميع المسارح ستفتح له، لذلك يشعر بالرهبة من فكرة أن يصبح شخصاً "متجبرا" يحاول الانتقام بسبب ما واجهه.