icon
التغطية الحية

فضل شاكر يروج لأغنيته الجديدة "ولدنة" ويحدّد موعد طرحها

2023.04.23 | 22:54 دمشق

الفنان اللبناني فضل شاكر (فيس بوك)
الفنان اللبناني فضل شاكر (فيس بوك)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

نشر المطرب اللبناني فضل شاكر عبر معرّفاته الرسمية، يوم الأحد، برومو ترويجي لأغنيته الجديدة "ولدنة ..  ولّا عم بتسايرني؟".

وغرّد "شاكر" عبر حسابه على "تويتر" عن موعد إطلاق الأغنية قائلاً: "غداً تاريخ الإصدار"

وسبق أن نشر فضل شاكر احتفالاً بقدوم شهر رمضان عبر قناته الرسمية في "يوتيوب" أغنيته "مرحبا"، وهي من ألحانه وتوزيع حسام الصعبي.

الألبوم الأول لفضل شاكر بعد الحكم بسجنه 22 سنة

في شباط 2022، أطلق الفنان اللبناني فضل شاكر أوّل أغاني ألبومه الجديد الذي ستنتجه شركة "روتانا" السعودية بعد استئناف تعاونها معه مجدداً.

وحملت الأغنية اسم "بجامل الناس"، وأشرف على توقيع العقد مع روتانا نيابة عن المغني اللبناني، مدير أعماله إياد النقيب الذي أعلن عن الاتفاق عبر صورة شاركها على حسابه في إنستغرام معلقاً: "مبروك علينا رجعة الأسد لعرينه ملك الإحساس فضل شاكر إلى روتانا مع العراب سالم الهندي".

وكان القضاء اللبناني قد حكم على فضل شاكر بالسجن 22 عاماً بعد اتهامه بارتكاب جرائم عديدة من بينها "تمويل الإرهاب"، على خلفية ظهوره مع المطلوب للسلطات اللبنانية الشيخ أحمد الأسير المتهم بقتال الجيش اللبناني في صيدا عام 2013.

وفي عام 2012، فوجئ الجمهور العربي بظهور فضل شاكر ملتحياً معلناً اعتزاله الغناء ودعوته لمواجهة نظام الأسد في سوريا، وقال حينذاك إنّ "فنّه لم يعد يشرفه".