نتفليكس تعلن موعد عرض الموسم الخامس والأخير من "لا كاسا دي بابل"

تاريخ النشر: 25.05.2021 | 09:07 دمشق

آخر تحديث: 25.05.2021 | 10:15 دمشق

إسطنبول - متابعات

أعلنت شبكة نتفليكس الأميركية عن موعد عرض الجزء الخامس والأخير من المسلسل الإسباني الشهير "لا كاسا دي بابل - La casa de papel".
وقالت الشبكة في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على فيس بوك، إن حلقات الموسم الخامس ستكون مقسمة إلى جزأين، الأول سيعرض في 3 أيلول المقبل، أما الجزء الثاني فيعرض في الـ 3 من كانون الأول المقبل.

ولاقى هذا الإعلان استنكاراً من متابعي المسلسل الذين أشاروا إلى طول مدة الانتظار، مستغربين تقسيم الموسم الواحد إلى جزأين منفصلين.

في حين رأى معلقون آخرون أن التقسيم دليل على أن العمل بنسخته الأخيرة يحوي كثيراً من التفاصيل التي سيتم العمل عليها في "المونتاج"، في إشارة إلى المشاهد الاحترافية التي سيتضمنها المسلسل.

لا كاسا دي بابل - La casa de papel

مسلسل لا كاسا دي بابيل ويُعرف أيضاً باسم بيت من ورق وبيت المال، واشتهر باسم البروفيسور بحسب ترويج شبكة نتفليكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا له، هو مسلسل سرقة وسطو إسباني من إنتاج ألكس بينا لشبكة أنتينا 3، وهو عبارة عن سلسلة محدودة، عُرض لأول مرة في 2 أيار 2017.

وأضيف الموسم الأول للقائمة العالمية لنتفليكس ثم أعيد تحريره ليصبح 13 حلقة بدلاً من 9 حلقات في الأصل.

وكان المسلسل قد حصل على المركز الأول في تصنيفات أكثر المسلسلات مشاهدة، خلال عام 2019، كما حظي بأكثر المسلسلات الدرامية مشاهدة خلال عرضه لأول مرّة في تموز 2017.