icon
التغطية الحية

نادي النصر السعودي يُثير الجدل بسبب تغريدة غامضة عن رونالدو

2024.03.17 | 12:28 دمشق

كريستيانو
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف النصر السعودي (spl)
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

نشر حساب نادي النصر السعودي الرسمي عبر منصة "إكس"، تغريدة عن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، أمس السبت، جذبت تفاعل المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وغرد حساب النادي العاصمي: "نحن نعلم.. هم يعلمون.. والعالم كله أصبح يعلم.. كل هذا لأنه فقط اختـار هذا الشعـار"، مُرفقاً مع تغريدته مقطع فيديو للاعب وهو يُشير إلى شعار النصر خلال إحدى المباريات.

وتباينت ردود الفعل تجاه تغريدة حساب "النصر"، حيث أكد البعض أنها غامضة وغير مفهومة، وأوضح مغردون أن الجماهير بالنهاية تريد حصد الألقاب، فيما اعتبرها آخرون إشارة إلى أن رونالدو يتم استفزازه كثيراً من جانب الجماهير المُنافسة، بسبب اختياره اللعب لأصفر العاصمة.

وكتب أحد المُغردين: "الجمهور بالنهاية يريد ذهباً وبطولات وإنجازات، غيره ضحك على العاطفة!"، وسخر آخر قائلًا: "نحن نعلم.. هم يعلمون.. العالم كله أصبح يعلم.. رونالدو تسبب في خروج فريقه من آسيا".

وطالب مشجع نصراوي بمغادرة مَن يصمت على ضياع حقوق النادي، قائلاً: "للأسف، المحسوبون على النصر في الإدارة يعلمون وصامتون.. يجب رحيل كل من يسكت عن حقوق النصر، ويجب استدعاء رجال النصر الذين شهد التاريخ بعشقهم ودفاعهم عن العالمي".

وفشل رونالدو في قيادة فريقه نحو الوصول إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، حيث خرج فريقه من البطولة القارية، يوم الإثنين الفائت، بعد أن خسر من العين الإماراتي في إياب دور الثمانية بركلات الترجيح (1-3).

وأسفرت مباراة الذهاب عن فوز العين بهدف من دون رد، وفي الإياب استطاع النصر الفوز بنتيجة (4-3) خلال الوقتين الأصلي والإضافي؛ ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح النادي الإماراتي.

أرقام رونالدو مع النصر

انضم رونالدو إلى "فارس نجد"، مطلع العام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي، وكانت الصفقة حديث الشارع الرياضي العالمي.

ويُقدم اللاعب البالغ من العمر 39 عاماً مستويات رائعة مع النصر، خلال الموسم الحالي 2023-24، ويحتل صدارة هدافي بطولة دوري روشن السعودي برصيد 23 هدفًا.

عقد كريستيانو رونالدو النصر الدوري السعودي روشن (Twitter/Al Nassr) ون ون winwin

وبرفقة نادي النصر، لعب النجم البرتغالي المخضرم 51 مباراة رسمية عبر كل المسابقات، وأحرز 43 هدفًا، وصنع 13 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وتُوّج بلقب كأس الملك سلمان للأندية.