icon
التغطية الحية

ميسي: لا أخطط للمشاركة في كأس العالم 2026

2023.06.13 | 18:11 دمشق

قائد المنتخب الأرجنيتين ليونيل ميسي - رويترز
قائد المنتخب الأرجنيتين ليونيل ميسي - رويترز
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

قال قائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي، يوم الثلاثاء، إنه لا يخطط للمشاركة في النسخة المقبلة من كأس العالم التي ستُقام في المكسيك والولايات المتحدة وكندا في عام 2026.

وصرّح النجم الأرجنتيني في مقابلة مع صحيفة "تيتان سبورتس" الصينية الرياضية: "لا أعتقد ذلك. كانت هذه آخر كأس عالم لي (مونديال قطر 2022). سأرى كيف تسير الأمور، لكن من حيث المبدأ، لا، لن أذهب إلى كأس العالم المقبلة".

وفي المحادثة التي أجريت على الحساب الرسمي للمجلة الرياضية على تطبيق الفيديو القصير الصيني "Kuaishou"، أجاب ميسي عن الأسئلة الحالية التي تهم المشجعين الصينيين، حيث قال: "لقد كانوا دائماً جيدين معنا".

وذكر ميسي، الموجود حالياً في الصين لخوض مباراة ودية مع منتخب الأرجنتين ضد المنتخب الأسترالي بعد غدٍ الخميس، أنه تمكن من مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا الذي فاز به مانشستر سيتي الإنجليزي على إنتر ميلان الإيطالي، رغم فارق التوقيت في الدولة الآسيوية.

غوارديولا "أفضل مدرب في العالم"

وقال إن مدرب السيتي، الإسباني بيب غوارديولا، الذي ما زال على "اتصال دائم" به، أثبت أنه "أفضل مدرب في العالم".

كذلك أبرز ميسي، المنتقل حديثاً إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي، "علاقته الوثيقة" بناديه الأسبق برشلونة الإسباني، مُبدياً سعادته بأن جماهير البارسا ما زالت تهتف باسمه حتى الآن.

يُذكر أن ميسي (35 عاماً) تُوج مع منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022 خلال شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وذلك بالفوز على المنتخب الفرنسي في ركلات الترجيح (4-2)، عقب التعادل 3-3 مع نهاية الوقتين الأصلي والإضافي، بالمباراة النهائية للبطولة.

المصدر: winwin