icon
التغطية الحية

موقف جديد من السيتي يقرب رياض محرز من الأهلي السعودي

2023.07.15 | 17:31 دمشق

نجم مانشستر سيتي رياض محرز  - رويترز
نجم مانشستر سيتي رياض محرز - رويترز
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

قال الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات بشبكة "سكاي سبورت"، رودي غاليتي، إن الدولي الجزائري نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، أصبح أقرب من أي وقت مضى إلى الانتقال صوب نادي أهلي جدة السعودي.

وعلّق غاليتي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا: "إدارة السيتي فتحت إمكانية قبول الاقتراح الأخير من النادي السعودي، والقرار النهائي المتوقع سيكون في الساعات القليلة القادمة".

وتابع الصحفي الإيطالي في تغريدته: "تم الاتفاق بين اللاعب الجزائري والنادي الأهلي على كل البنود الشخصية منذ أيام"، مؤكدًا أن محرز يضغط في إتمام هذه الخطوة والانتقال إلى مسابقة الدوري السعودي.

وكانت تقارير بريطانية أكدت قبل أيام أن نادي الأهلي السعودي يجهز عرضه الأول، وقيمته 30 مليون جنيه إسترليني، لشراء اللاعب من السيتي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية، في حين أشارت إلى أن النادي الإنجليزي متمسك بخدمات نجمه.

وشارك محرز في 47 مباراة برفقة السيتيزنس الموسم الماضي بجميع المسابقات، ونجح في تسجيل 15 هدفاً وصناعة 13 آخر، كما اختارته شبكة "أو إس بي إن" الأميركية ضمن قائمة أفضل 10 لاعبي مركز الجناح في العالم خلال الموسم الكروي 2022-23.

واحتل قائد منتخب الجزائر المركز السادس في التصنيف متقدماً على نجوم بارزين، منهم الفرنسي كينغسلي كومان، نجم بايرن ميونخ، والبرازيلي رودريغو نجم ريال مدريد، وزميله في السيتي، الإنجليزي فيل فودين.

وجاء هذا التصنيف ليرد الاعتبار لنجم ليستر سيتي السابق بعد أن عاش نهاية موسم صعبة مع المان سيتي، عندما خرج من الحسابات الأساسية للمدرب الإسباني بيب غوارديولا، رغم أرقامه المذهلة - حسب متابعين - مقارنةً بعدد مشاركاته، وشكّل انعدام مشاركة محرز في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر الإيطالي - ولو لدقيقة واحدة - صدمةً للاعب الجزائري.