icon
التغطية الحية

موعد إعلان انتقال مبابي إلى ريال مدريد مرتبط بهذا الشرط

2024.02.21 | 16:14 دمشق

آخر تحديث: 22.02.2024 | 11:14 دمشق

.
كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير إعلامية، عن موعد إعلان انتقال مبابي إلى ريال مدريد الإسباني، بعد أن اقتربت الصفقة من نهايتها، حيث اقترن ذلك بشرط واحد فقط.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد أكدت، في وقت سابق، أن النجم الفرنسي كيليان مبابي وقع على جميع عقود انتقاله إلى ريال مدريد، اعتباراً من شهر يونيو/ حزيران المقبل، كما نشرت بعض تفاصيل العقد من دون تحديد موعد الإعلان عن الصفقة.

وارتبط اسم مبابي بريال مدريد، في صيف 2022، حيث كان الانتقال وشيكاً، قبل أن يقرر النجم الفرنسي تمديد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية في آخر لحظة، لكن حالياً أجمعت كل وسائل الإعلام على أن كيليان أكّد لإدارة الباريسي بأن الموسم الحالي هو الأخير له في النادي.

متى موعد إعلان انتقال مبابي إلى ريال مدريد الإسباني؟

صحيفة "ليكيب" الفرنسية نفت جملة وتفصيلًا، اليوم الأربعاء، ما ورد سابقاً في صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي، مشيرة إلى أن المفاوضات بين ريال مدريد ومبابي ما تزال متواصلة على قدم وساق من دون التوقيع على أي شيء رسمي.

لكن في المقابل، فإن الجميع يرى بأن النجم الفرنسي قريب جداً من النادي الملكي، حتى باتت تساؤلات الجماهير تتمحور حول موعد إعلان انتقال مبابي إلى ريال مدريد هذا الصيف، وأي رقم سيحمله قائد باريس سان جيرمان في "الميرينغي"، خاصة أن الرقم 7 المفضل لدى الفرنسي محجوز باسم البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وردّت صحيفة "ديلي إكسبريس" على هذه التساؤلات، حيث أكدت أن موعد الإعلان عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد مقترن بشرط واحد، حين يتم التأكد بأن النادي الملكي لن يواجه باريس سان جيرمان هذا الموسم 2023-24، في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وبات ريال مدريد وباريس سان جيرمان قريبين جدًا من بلوغ ربع النهائي بعد فوز الأول في مباراة الذهاب من دور الـ16 أمام لايبزيغ بنتيجة (1-0) في ملعب الأخير، بينما فاز النادي الفرنسي بثنائية نظيفة أمام ريال سوسيداد في ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة باريس.

وتترقب جماهير نادي العاصمة الإسبانية، بشغف كبير تحديد موعد إعلان انتقال مبابي إلى ريال مدريد -إن تمت الصفقة- حيث تأمل أن يكون النجم الفرنسي أحسن بديل للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب إخفاق النادي في تعويض البرتغالي منذ رحيله في صيف 2018 نحو يوفنتوس الإيطالي، خاصة بعد فشل صفقة البلجيكي إيدين هازارد، والتي راهنت عليها كثيرًا إدارة "الميرينغي".

المصدر :winwin