icon
التغطية الحية

مواعيد مباريات كأس أمم أوروبا 2020 اليوم السبت

2021.06.26 | 13:44 دمشق

ej-k2dowkaej99r.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

ستتجه الأنظار اليوم السبت إلى افتتاح الأدوار الإقصائية في نهائيات بطولة كأس أمم أوروبا 2020 بمواجهتي ويلز ضد الدنمارك وإيطاليا ضد النمسا، وإلى مواجهتي إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021 اللتين لن تقل عنهما إثارة. 

وبحسب موقع "winwin" سيكون المنتخب الإيطالي على موعد مع أول الاختبارات الحقيقية، عندما يواجه النمسا على ملعب ويمبلي في لندن ضمن الدور الثاني، من أجل مواصلة حلم الفوز بلقب كأس أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، وتأكيد عودته بقيادة المدرب مانشيني، بعد الغياب المخيّب عن نهائيات كأس العالم 2018، وتنطلق المباراة الساعة 22.00 من مساء اليوم ويمكن متابعتها عبر قناة "beIN Sports 1 Max".

ويفتتح منتخبا ويلز والدنمارك مباريات دور الـ16 من كأس أوروبا 2020، وذلك عندما يتواجهان على ملعب "يوهان كرويف" في أمستردام الهولندية، من أجل مقعد في ربع النهائي إذ تطمح ويلز بقيادة نجمها غاريث بايل لتكرار ما حققته في النسخة الماضية، حين وصلت إلى نصف النهائي، في حين تريد الدنمارك مواصلة الانتصارات والتوغل في البطولة من أجل تاريخها أولا ونجمها إريكسن ثانيا، وستنطلق المباراة الساعة 19.00 ويمكن متابعتها عبر قناة  "beIN Sports 1 Max".

وفي القارة الإفريقية تتجه عيون الملايين إلى مواجهتي الدور نصف النهائي، حيث يستضيف كايزر تشيفيز الجنوب إفريقي، نظيره الوداد المغربي في العاصمة جوهانسبيرغ، وتحديدا على ملعب "سوكر سيتي" مسرح افتتاح وختام نهائيات كأس العالم 2010.

وخطف الفريق الجنوب إفريقي بشكل مفاجئ في المغرب انتصاراً مهما بنتيجة 1-0، وهو ما يجبر الوداد على الاندفاع لتحقيق الفوز ولا شيء سواه من أجل التأهل للنهائي، وستنطلق المباراة الساعة 19.00 ويمكن متابعتها عبر قناة "beIN Sports 4".