icon
التغطية الحية

منتخب سوريا الحرة للجودو في تركيا يحصد 6 ذهبيات وفضية | صور

2022.08.30 | 06:27 دمشق

يب
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

توّج منتخب سوريا الحرة المشارك في بطولة النصر الدولية للجودو المقامة في ولاية صقاريا التركية بـ 6 ميداليات ذهبية وفضية وبرونزيتين.

وقالت هيئة الرياضة والشباب في الحكومة السورية المؤقتة، إن بطولة النصر الدولية للجودو التي أقيمت لمدة ثلاثة أيام في ولاية صقاريا التركية اختتمت بمشاركة 1360 لاعباً ولاعبة من 21 دولة، و 30 ولاية تركية.  

وقدم منتخب سوريا الحرة أداءً فنياً ومميزاً من اليوم الأول للبطولة، وحصل عبد الحكيم أسد ومحمد الفاتح قيس على الميداليات الذهبية، وورد خربطلي على البرونزية لفئتي البراعم والصغار.

ءؤ
منتخب سوريا الحرة للجودو يحصد 6 ذهبيات وفضية في بطولة النصر الدولية

أما فئة الصغار فحصل على الميدالية الذهبية يزيد شاهين. وحصل على الميدالية البرونزية عبد الحي كراز.

 

منتخب سوريا الحرة في هيئة الرياضة والشباب يقدم أداء فنياً لافتاً في بطولة النصر الدولية للجودو ويحصد 6 ذهبيات وفضية...

Posted by ‎الحكومة السورية المؤقتة‎ on Monday, August 29, 2022

منافسات قوية 

وشهد اليوم الثاني من البطولة منافسات حادة وقوية لفئة الأشبال، وفاز كل من عبد الرحمن صناغ وعمران الخطيب وأيهم حسون ووليد عموري بثلاث مباريات وخسروا اثنتين، ليحصلوا على المركز الخامس، كما تمكن اللاعب وئام الصغير من الفوز بمباراتين وخسر في اثنتين ليحصل على المركز السابع.

ومع نهاية اليوم الثالث والأخير من البطولة، تأهل معاوية شاهين إلى المباراة النهائية لوزن (50) كغ فئة الناشئين بعد فوزه بأربع مباريات، وحصل على الميدالية الفضية، كما استطاع كل من اللاعبين محمد شاهين، ومحمد الحجي الفوز بثلاث مباريات وخسرا اثنتين ليحصلا بذلك على المركز السابع.