icon
التغطية الحية

مقتل امرأة عراقية وشاب سوري في مخيم الهول

2021.01.06 | 23:49 دمشق

mkhym_alhwl_0.jpg
مخيم الهول - (إنترنت)
الرقة ـ خاص
+A
حجم الخط
-A

عثرت قوى الأمن التابعة لـ قوات سوريا الديمقراطية "قسد" مساء أمس الأربعاء، على امرأة عراقية مقتولة في مخيم الهول شرقي الحسكة على يد مجهولين.

وأفاد مصدر خاص لموقع تلفزيون سوريا أن قوات "الأسايش" عثروا على فتاة مقتولة إثر تعرضها لطعنات بأداة حادة في منطقة الرأس.

وقبل الكشف عن الحادثة بنحو ساعة قتل نازح سوري يبلغ من العمر 26 عاماً برصاص مجهولين، في القسم الخامس من المخيم، لتفرض "قسد" طوقاً أمنياً مكان وقوع الحادثتين وتبدأ عمليات التحقيق.

وعثرت قوى الأمن الداخلي التابعة لـ "قسد"، أول أمس الثلاثاء، على جثث 3 أشقاء بينهم طفل مقتولين بعدة طلقات نارية داخل خيمتهم على يد مجهولين في القسم الثاني الخاص باللاجئين العراقيين في مخيم الهول.

وبلغ عدد القتلى في مخيم الهول خلال اليومين الماضيين 8 أشخاص بينهم 3 سيدات، دون أن تتمكن "قسد"من إلقاء القبض على أي جهة فاعلة.

وقتل الشهر الفائت لاجئان من الجنسية العراقية في مخيم الهول على يد مجهولين بطلق ناري، حيث عثرت "قسد" على جئة اللاجئ العراقي (يونس محمد حميد) بعد عثورها على جثة (أحمد الحسون) أمام خيمهم في القطاع الأول من المخيم.

اقرأ أيضاً: ضحيتها سيدة.. جريمة قتل أخرى داخل مخيم "الهول"

قرأ أيضاً: مقتل شابين وامرأة في مخيم الهول جنوبي الحسكة

وفي الشهر ذاته قتل رجل مِن الجنسية العراقية، أمام خيمته في القسم الأول مِن مخيم الهول على يد مجهولين بأعيرة نارية.

ويشهد مخيم الهول الذي يسكنه أكبر عدد من نساء وأطفال عناصر تنظيم الدولة الذين يصل عددهم إلى نحو 11 ألف شخص، تزايداً في أعمال العنف والقتل في الآونة الأخيرة، والتي تسجل جميعها بحق مجهولين، دون أن تتخذ "قسد" أي إجراءات أمنية للكشف عن القاتلين على الرغم من انتشار كاميرات المراقبة في كافة أرجاء المخيم.