icon
التغطية الحية

مقاعد "غامضة" على شاطئ أميركي تشعل مواقع التواصل وتثير التكهنات |فيديو

2023.12.26 | 20:13 دمشق

آخر تحديث: 26.12.2023 | 20:13 دمشق

مقاعد "غامضة" على شاطئ أميركي تشعل مواقع التواصل وتثير التكهنات
مقاعد "غامضة" على شاطئ أميركي تشعل مواقع التواصل وتثير التكهنات
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

عثر شخص في الولايات المتحدة الأميركية يدعى "ماثيو جاكوب"، الأسبوع الماضي، على مقاعد "غامضة" وذلك خلال سيره على شاطئ "جيرسي شور" في مدينة نيويورك، ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي وأثار التكهنات بشأن مصدرها.

وعبر حسابه في "تيك توك"، شارك "ماثيو جاكوب" مقطع فيديو للمقاعد المعدنية التي عثر عليها، وقال: "أعتقد أنني وجدت للتو مقاعد طائرة جرفتها الأمواج على شاطئ جيرسي".

وأوضح أنه لم يكن متأكداً في البداية مما رآه، لافتاً إلى أنه في البداية اعتقد أنه غصن شجرة، لكنه عندما اقترب أكثر أدرك أنها مقاعد متصلة فيما بينها.

وتفاعل الآلاف مع الفيديو الذي وصل إلى نحو مليون ونصف إعجاب خلال ساعات قليلة.

وسرعان ما انتشرت صور المقاعد على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثار ظهورها العديد من التكهنات بشأن مصدرها، وقال أحدهم: "كنت على متن الرحلة TWA 800 وأتذكر جلوسي هناك"، في إشارة إلى الحادث المميت الذي وقع عام 1996 قبالة ساحل لونغ آيلاند، فيما علق آخر: "أنا متأكد من أن هذه المقاعد تعود لسيارة كيا سول 2011".

الشرطة الأميركية توضح

من جانبه، أوضح أحد المسؤولين في الشرطة الأميركية خلال تصريح صحفي، أن هناك تفسيرا أكثر منطقية حول مصدر هذه المقاعد، مؤكداً أنها أثقل بكثير من أن تأتي من أي شيء مثل الطائرة.

وأضاف: "لقد أجرى أحد المحققين المزيد من البحث ورجح أن الأمر يتعلق بمقاعد عربات السكك الحديدية، التي تم إيقاف تشغيلها، حيث عادة ما يتم تجريدها من الأجزاء المعدنية وإخراجها لرؤيتها وإلقائها للمساعدة في بناء الشعاب المرجانية الاصطناعية".

وتابع: "العواصف الأخيرة من الممكن أنها حررت المقاعد من الشعاب المرجانية".