icon
التغطية الحية

مفاجأة غريبة في عقد البرازيلي نيمار مع الهلال السعودي

2023.09.26 | 12:02 دمشق

آخر تحديث: 26.09.2023 | 12:02 دمشق

مفاجأة غريبة في عقد البرازيلي نيمار مع الهلال السعودي
مفاجأة غريبة في عقد البرازيلي نيمار مع الهلال السعودي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

فجّرت صحيفة "سبورت" الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكّدت أن عقد الدولي البرازيلي نيمار مع ناديه الجديد الهلال السعودي، لم يكن لأربعة مواسم، وإنما لموسم واحد فقط.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن اللاعب البرازيلي يعتزم العودة إلى نادي سانتوس نهاية الموسم المقبل من أجل الاستعداد بشكل صحيح لمشاركته في بطولة كأس العالم المقبلة، التي ستقام عام 2026 في المكسيك وكندا والولايات المتحدة.

وأضافت أن نيمار لعب ثلاث مباريات دون تسجيل أي هدف، مع صناعة تمريرة واحدة في الدوري السعودي؛ لكن اسمه أصبح بالفعل موضع جدل بعد المباراة الأولى عندما اختاره منتخب البرازيل رغم الإصابة.

وأشارت بعض وسائل الإعلام إلى أن النجم البرازيلي طالب الإدارة بإقالة مدربه خورخي جيسوس، بعدما قام الأخير بانتقاده عقب مباراة دوري أبطال آسيا أمام نافباخور الأوزبكي بسبب أدائه السيئ على أرض الملعب.

صحفي: مدة عقد نيمار مع الهلال سنة واحدة فقط

وأردفت الصحيفة الإسبانية أن الصحفي البرازيلي أدمير كوينتينو، الذي يتابعه أكثر من 140 ألفًا على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد أنه "خلال محادثات مع أصدقاء نيمار، فقد وصلته معلومات تفيد بأنهم لم يوقعوا عقدًا مدته أربع سنوات مع الهلال بل سنة واحدة".

وأشار الصحفي إلى أن "عقد البرازيلي مع الزعيم الهلالي كان لمدة عام حتى يتمكن نجم باريس سان جيرمان السابق من العودة إلى نادي سانتوس قبل كأس العالم 2026، مثلما فعل روبينيو في 2010".

وختمت الصحيفة تقريرها بحديث الصحفي البرازيلي قائلًا: "رغبة نيمار الكبيرة في العودة لناديه السابق، وراء توقيعه لعقد مع الهلال السعودي لمدة عام واحد فقط"، علمًا أن نيمار غادر سانتوس في عام 2013 ليوقع لبرشلونة.

المصدر: winwin