icon
التغطية الحية

محمد صلاح يفوز بجائزة الشهر كأفضل لاعب في ليفربول

2023.01.20 | 15:00 دمشق

النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، يحتفل بجائزة أفضل لاعب بالشهر
النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، يحتفل بجائزة أفضل لاعب في الشهر
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

توج النجم الدولي المصري محمد صلاح، الخميس، بجائزة ستاندرد تشارترد، لكونه أفضل لاعب في ليفربول، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، لشهر كانون الأول.

وقال محمد صلاح في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: إنه "من الجيد دائمًا الفوز بها، ولكن خلال الأسبوعين الماضيين، نعلم جميعًا أنه يجب علينا القيام بعمل أفضل، ونأمل أن تكون النتائج أفضل في المباريات القليلة القادمة".

وأكد صلاح: "كان اللاعبون متحمسين للغاية بعد المباراة في وولفرهامبتون، لدينا مجموعة جيدة حقًا، واللاعبون في كل مكان يحاولون التمسك ببعضهم بعضا، أعتقد أننا نتمتع بهذه الأجواء الجيدة في غرفة الملابس، آمل أن يساعدنا ذلك في المباريات القادمة".

وشدد الفرعون : "كما قلت سابقاً، لدينا مجموعة جيدة حقًا، أحاول دائمًا مساعدة اللاعبين الشباب، والأشخاص ذوو الخبرة يحاولون دائمًا التزام الهدوء في الموقف الحالي للفريق، وننصح اللاعبين الشباب بالبقاء هادئين".

وذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول، تفوق صلاح على أليسون بيكر في استطلاع رأي للمعجبين، وتسلم الجائزة في مركز تدريب النادي "أكسا".

الجائزة هي الأولى هذا الموسم للفرعون المصري (صلاح)، بعد مشاركته في جميع مباريات الريدز الـ3 في الشهر، وأسهم في فوز الفريق على أستون فيلا وليستر سيتي.

وبعد أن سجل في خسارة كأس كاراباو أمام مانشستر سيتي، افتتح صلاح التسجيل في الفوز 3-1 على ملعب فيلا بارك في بوكسينغ داي، قبل أن يقدم تمريرة حاسمة لهدف فيرجيل فان دايك.

وعادل صلاح رقم السير كيني دالغليش في قائمة أفضل الهدّافين في تاريخ النادي برصيد 172 هدفًا، ثم انتقل إلى المركز السابع منفردًا عندما سجل هدفاً ضد وولفرهامبتون واندرز في وقت سابق من هذا الشهر.

المصدر winwin