icon
التغطية الحية

محمد صلاح يتعرّض للخيانة من مدرب ليفربول الجديد.. ما القصة؟

2024.06.02 | 13:43 دمشق

محمد صلاح يتعرض للخيانة من قبل مدرب ليفربول الجديد.. ما القصة؟
محمد صلاح يتعرض للخيانة من مدرب ليفربول الجديد.. ما القصة؟
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

تعرض محمد صلاح للخيانة من الهولندي أرني سلوت مدرب ليفربول الجديد، بالتزامن مع الغموض الكبير الذي يسيطر على مستقبل النجم المصري في "أنفيلد" خاصة مع تبقي عام وحيد على عقده الراهن.

وبحسب صحيفة "إكسبرس" الشهيرة، يستعد آرني سلوت للإشراف بنفسه على إجراء عدد من التغييرات الكبرى في صفوف ليفربول خلال ميركاتو الصيف المقبل، والتي سيكون من بينها التخلص من محمد صلاح.

المدرب الهولندي البالغ من العمر 45 عاماً، يؤمن بقدرات الفرعون المصري، لكنه يتوافق مع الإدارة حول فكرة بيع محمد صلاح، حال تلقي عرض رسمي بمبلغ كبير من أحد أندية دوري روشن السعودي الصيف المنتظر.

مستقبل محمد صلاح يزداد غموضاً

وشهد نهاية الموسم الفائت، توتراً في العلاقة بين المدرب الألماني يورغن كلوب، ونجمه المصري محمد صلاح، بعدما عانى اللاعب من إصابات منعته من الظهور بأفضل مستوياته في الجزء الأخير من الموسم.

ويشعر ليفربول بقلق شديد إزاء تبقي عام وحيد على عقد النجم المصري البالغ من العمر 31 عاماً، مما يجعله أمام خيار بيعه في الصيف أو تجديد عقده الحالي لسنوات مقبلة.

ولا تبدو إدارة ليفربول ومعها آرني سلوت متحمسة لفكرة التجديد، خاصة أن محمد صلاح عانى من تراجع كبير في مستواه الفني والبدني خلال النصف الثاني من الموسم المنصرم.

وعليه فإن ليفربول ناقش مع آرني سلوت قبول فكرة بيع محمد صلاح حال تلقي عروض ضخمة من الدوري السعودي، واستثمار الأموال في إعادة بناء الفريق وهو ما وافق عليه المدرب الهولندي من دون تردد.

محمد صلاح يرغب في البقاء مع ليفربول 

تأتي هذه الأنباء بالتزامن مع التلميحات السابقة التي قدمها صلاح بشأن رغبته في البقاء مع ليفربول الموسم المقبل، مما يضيف مزيداً من الغموض حول مستقبله المرتقب.

وقال محمد صلاح في تغريدة خاصة، بعد الإعلان عن تعيين آرني سلوت مدرباً جديداً لليفربول خلفاً للألماني يورغن كلوب: "نعلم أن إحراز الألقاب هو الأمر الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل القيام بذلك الموسم المقبل"، وأكمل الفرعون المصري تغريدته بالقول: "جماهير ليفربول تستحق ذلك، وسنقاتل بكل قوة من أجل إسعادها".

الجدير بالذكر أن محمد صلاح خاض مع ليفربول 44 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا الموسم، أحرز خلالها 25 هدفاً مع تقديم 14 تمريرة حاسمة، بإجمالي 3130 دقيقة لعب.

المصدر: winwin