icon
التغطية الحية

محاولة اعتداء بالضرب على محمد صلاح في مباراة سيراليون ومصر

2023.11.20 | 20:25 دمشق

آخر تحديث: 21.11.2023 | 11:23 دمشق

محمد صلاح قائد المنتخب المصري (facebook/efasocial)
محمد صلاح قائد المنتخب المصري
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

تعرض محمد صلاح، النجم المصري لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، لمحاولة من أحد مشجعي سيراليون في مباراة المنتخب السيراليوني والمنتخب المصري، التي أقيمت يوم الأحد كجزء من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

الدقيقة الـ89 من المباراة، وأثناء تقدم المنتخب المصري بنتيجة 2-0 من تسجيل تريزيجيه في الدقيقتين 18 و62، دخل أحد مشجعي سيراليون إلى أرض الملعب وركض بسرعة نحو صلاح محاولاً الاعتداء عليه بالضرب، ولكن لاعبي المنتخب المصري تدخلوا سريعاً وأبعدوه.

وبسبب وجود عدد كبير من أنصار منتخب سيرالون الذين اقتحموا أرض الملعب في الوقت نفسه الذي قام فيه المعتدي على صلاح، لم يكن بإمكان رجال الأمن أن يعتقلوا هذا الشخص وينقلوه خارج الملعب إلا بعد فترة من توقف الحكم عن حسم المباراة، وبعد انتهاء المباراة غادر محمد صلاح الملعب تحت حراسة أمنية مشددة، وحتى لاعبو منتخب مصر ساعدوا رجال الأمن عن طريق تطويق صلاح جيداً، حيث توجه نحو غرفة تغيير الملابس.

تصفيات أفريقيا لمونديال 2026

في تصفيات كأس العالم 2026، يحتل المنتخب المصري الصدارة في مجموعته بست نقاط، بعد الفوز بستة أهداف دون رد على جيبوتي، ثم بنتيجة نظيفة 2-0 على سيراليون يوم الأحد. وفيما يتعلق بالهدافين، يحتل محمد صلاح المرتبة الأولى في المنتخب المصري بتسجيله أربعة أهداف في شباك منتخب جيبوتي.

المصدر: winwin