مجهولون يقتحمون منزلاً شمال حلب ويقتلون قاطنيه

23 كانون الأول 2018
تلفزيون سوريا - متابعات

قتل رجل وزوجته وطفلهما، مساء أمس السبت، بعد مداهمة مجهولين مسلّحين لـ منزلهم في قرية بحورتة قرب بلدة أخترين بريف حلب الشمالي، وإطلاق الرصاص عليهم.

وقال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إن المجهولين اقتحموا منزل رجل يُعرف بـ"أبو عزّو" في قرية بحورته وقتلوه مع زوجته وطفله الصغير بإطلاق الرصاص عليهم بشكل مباشر، ثم لاذوا بالفرار.

وأضاف الناشطون، أن القتيل "أبو عزّو" سبق أن تواصل مع شبكة "احتيملات نيوز" وتقدّم إليهم بشكوى حيازة مجموعة مِن "لواء محمد الفاتح" لـ بئر ماء له بالقوة، وأنّه تعرّض قبل ذلك للتهديد بالقتل في حال قدّم دعوى ضدّهم.

وتواصلت "احتيملات نيوز" - حسب الناشطين - مع الأمني في "لواء محمد الفاتح" ورئيس المجلس المحلي لـ قرية دويبق، بشأن مظلمة "أبو عزو"، وتمكّنت مِن إعادة البئر إليه.

وأشار الناشطون إلى أن المجموعة العسكرية التابعة للفصائل العاملة في منطقة عفرين (الحدودية مع تركيا) شمال غرب حلب، استمرت بإرسال التهديدات لـ "أبو عزّو"، قبل أن يُعثر عليه أمس مقتولاً مع زوجته وطفلهما.

يشار إلى أن المناطق التي سيطرت عليها القوات التركية في ريف حلب بالاشتراك مع فصائل الجيش الحر ضمن عمليتي "درع الفرات" وغصن الزيتون"، ما تزال تشهد غياباً أمنياً في ظل فوضى السلاح وانتشار عمليات الخطف والسرقة والاغتيالات والتفجيرات، التي تسفر عن ضحايا مدنيين.

مقالات مقترحة
حلب.. مخصصات البنزين تراجعت والأزمة تزداد تفاقماً
ازدحام أمام"الكازيات"في دير الزور بسبب تفاقم أزمة البنزين
ضباط النظام يستغلون أزمة الوقود ويبيعونه خارج المحطات بـ 1500
32 إصابة جديدة و14 حالة شفاء من فيروس كورونا في شمال غربي سوريا
3 وفيات و40 إصابة جديدة بفيروس كورونا بمناطق النظام
اختبار سريع يكشف الإصابة بفيروس كورونا خلال 90 دقيقة