icon
التغطية الحية

ما سبب تفوق برشلونة على مانشستر سيتي في صفقة فيتور روكي؟

2024.01.09 | 19:17 دمشق

فيتور روكي، الوافد الجديد للنادي الكتالوني من أتلتيكو باراناينسي
فيتور روكي، الوافد الجديد إلى النادي الكتالوني من أتلتيكو باراناينسي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت تقارير صحفية كواليس تفوق برشلونة على مانشستر سيتي في صفقة الدولي البرازيلي الشاب فيتور روكي، الوافد الجديد إلى النادي الكتالوني من أتلتيكو باراناينسي.

ووفد روكي إلى برشلونة في يناير/ كانون الثاني الجاري، قادمًا من أتلتيكو باراناينسي مقابل 40 مليون يورو، ووقع المهاجم البرازيلي على عقد طويل الأمد ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2031.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أنّ مانشستر سيتي حاول التوقيع بأي ثمن مع النجم البرازيلي قبل برشلونة، نظرًا لاقتناع بيب غوارديولا بقدراته الفنية.

رغبة حاسمة في الانتقال إلى برشلونة

وقالت الصحيفة إن روكي لم يفكر في الجوانب المادية، عندما اتخذ قراره بالانتقال إلى أوروبا، حيث لم يُفكر البرازيلي الشاب في المال على الإطلاق.

وأوضح التقرير أنّ مسؤولين من مانشستر سيتي تواصلوا بالفعل مع فيتور روكي، ولكن اللاعب البرازيلي أعرب عن شكره لهم على اهتمامهم، ورفض عرض السكاي بلو من أجل الانتقال إلى برشلونة.

وكانت رغبة روكي حاسمة في انتقاله إلى برشلونة، حيث كان لدى المهاجم البرازيلي الشاب قناعات بأنه سيكون قادرًا على النجاح في المشروع الرياضي الخاص بالنادي الكتالوني.

يُشار إلى أنّ روكي كان من المُقرر أنّ ينضم إلى البلوغرانا في الصيف المقبل، وليس في الشتاء الجاري، ولكن إصابة بابلو غافي وإزالته من القائمة لغيابه الطويل -بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي- ساعدت البلوغرانا على إتمام الصفقة في يناير الجاري.

يُذكر أنّ فيتور روكي -حتى الآن- شارك كبديل في مواجهتين، حيث لعب 12 دقيقة ضد لاس بالماس في الجولة التاسعة عشرة، إذ كان ذلك ظهوره الأول الرسمي، وخاض 26 دقيقة في مباراة الكأس ضد بارباسترو.

المصدر: winwin