icon
التغطية الحية

ما سبب ابتعاد سامر المصري عن دراما رمضان؟ |فيديو

2024.02.14 | 20:11 دمشق

ما سبب ابتعاد سامر المصري عن دراما رمضان؟
ما سبب ابتعاد سامر المصري عن دراما رمضان؟
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

قال الممثل السوري سامر المصري إنه تعمد خلال السنوات القليلة الماضية الابتعاد عن الأعمال الدرامية التي تعرض خلال شهر رمضان، مرجعاً ذلك لعدد من الأسباب.

وبين المصري خلال لقاء مع قناة "Amman TV"، أنه أصبح في الآونة الأخيرة يفضل المشاركة بالمسلسلات والأعمال الفنية التي تكون خارج السباق الرمضاني، وبرر ذلك قائلاً: "شهر رمضان أصبح مليئاً بالأعمال الدرامية والتي باتت تفقد رونقها وأهميتها بسبب هذه الكثرة.. أصبحنا نرى مئات المسلسلات في رمضان وهذا يؤثر بالطبع على المشاهد ويقلل من أهمية ووزن العمل".

ولفت المصري إلى أنه يستعد حالياً لتجسيد شخصية جديدة في مسلسل سوري أردني مشترك، من دون أن يكشف عن مزيد من التفاصيل حول العمل، مكتفياً بالقول إنه سيكون 15 حلقة ومن إنتاج أردني وسيعرض بعد شهر رمضان الكريم.

وعن الأعمال القصيرة المنتشرة بشكل كبير مؤخراً، أوضح الممثل السوري أن سبب رواج تلك الأعمال هو إبعاد الملل عن المشاهد، خصوصاً بعد حصر الدراما العربية بمفهوم الـ30 حلقة لسنوات طويلة، سواء كان العمل يحتمل هذا العدد أم لا.

أما عن أكثر الأدوار المحببة إلى قلبه، فقد أكد المصري أن جميع الأدوار التي لعبها يحبها لكونه لا يقبل بأي عمل لا يقتنع به، مضيفاً: "الجماهير مؤخراً أصبحت تعرف أنني انتقائي بأعمالي والدور الذي أمثله أبذل جهداً كبيراً عليه لذلك تبقى الأدوار التي أجسدها عالقة في الأذهان لفترات طويلة".

سامر المصري وجزء جديد من "أبو جانتي"

وقبل أيام، كشف سامر المصري عن تحضيره لإنجاز جزء ثالث من المسلسل السوري الشهير "أبو جانتي"، وذلك بعد مرور 14 عاماً على عرض الجزء الأول من العمل الذي حقق آنذاك نسبة متابعة مرتفعة.

وقال سامر المصري إن هناك مخططاً حالياً للعمل على إنجاز الجزء الثالث من مسلسل "أبو جانتي"، مشيراً إلى أن الجزء الجديد من العمل سيتم تصويره في المملكة العربية السعودية.

وبين أن "العمل سيشهد تغييرات عديدة، حيث سيكون هناك بعض التغييرات على كلمات الشارة التي ستتضمن اللهجة السعودية، وتركيبة جديدة للشخصيات المشاركة به".