icon
التغطية الحية

سامر المصري: اعتذرت عن العديد من الأدوار الدرامية لهذه الأسباب |فيديو

2023.10.12 | 18:11 دمشق

سامر المصري: اعتذرت عن العديد من الأدوار الدرامية لهذه الأسباب
سامر المصري: اعتذرت عن العديد من الأدوار الدرامية لهذه الأسباب
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

قال الممثل السوري سامر المصري، إنه رفض خلال مسيرته الفنية المشاركة في العديد من الأعمال الدرامية التي عرضت عليه، مشيراً إلى أنه يعتبر نفسه "أكثر فنان اعتذاراً عن الأدوار في الوسط الفني".

وبين سامر المصري خلال لقاء مع موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، أن السبب وراء اعتذاره عن هذه الأدوار هو أنه لا يحب المشاركة في عمل لمجرد المشاركة أو الظهور، بل يحرص على اختيار أدوار تليق بمسيرته الفنية، وتقدم الفائدة لجمهوره.

وأكد "المصري" رفضه المشاركة في الأعمال ذات الهدف التجاري التي لا يوجد فيه أي مجهود أو إبداع، قائلاً: "أسعى لاختيار أدوار تليق بمسيرتي الفنية، وتقدم الفائدة لجمهوري، وأبتعد عن كل مسلسل سطحي لا مجهود فيه وخالٍ من الإبداع والحبكة المميزة التي تضيف لمسيرتي الفنية".

وعن سبب قلة ظهوره الإعلامي، لفت الممثل السوري إلى أنه لا يحب اللقاءات الإعلامية، مبيناً أنه دخل عالم الفن لأنه يحبه، وليس بقصد الظهور وإجراء المقابلات فقط.

سامر المصري عاتب على المنتجين العرب

وطلب "المصري" من المنتجين العرب الابتعاد عن اختيار الثنائيات نفسها التي اعتاد عليها الجمهور منذ 10 سنوات، مؤكداً أنه "لا بد من التنويع في اختيار الثنائيات واللجوء لتركيبات جديدة".

وأضاف: "بعض المنتجين دخلوا ضمن قوقعة الشللية والتنميط، ويجب على المنتجين أن يحاولوا الانفتاح على الخيارات الأخرى الموجودة على الساحة، وخلق تركيبات جديدة دون الاستسلام لذات الوجوه، فما يحدث اليوم هو استسهال، والجمهور يشعر بالملل من تلك الثنائيات".

وذكر أنه بات بإمكان أي متابع حالياً، عندما يُذكر أمامه اسم المنتج، أن يطرح أسماء الممثلين المشاركين معه، مشيراً إلى أنه ورغم كل ذلك فهو متفائل بالقادم، لا سيما بعد دخول عدد من المنتجين الجدد إلى الساحة الفنية.

سامر المصري: قصي خولي على حق

وفيما يتعلق بتصريح مواطنه قصي خولي الأخير الذي أبدى خلاله عتبه لعدم مشاركته في مسلسل "2024" خاصة إذا كان امتداداً لمسلسل "2020"، أكد المصري أن "قصي يملك الحق الطبيعي بهذا الأمر، خاصةً أنه ذو خبرة كبيرة".

وتابع: "من حق قصي أن يعتب، فخبرته كبيرة في التمثيل، ويعرف تماماً ما يريده من الجزء الثاني، خاصة إذا كان قد أبدى وجهة نظره حول تسلسل بعض الأحداث في الجزء الأول، وكيفية تطويرها".