icon
التغطية الحية

ما اتفاقية "الوفاة وإفشاء الأسرار" التي يفرضها رونالدو عند التوقيع مع موظفيه؟

2023.03.12 | 15:55 دمشق

 كريستيانو رونالدو يشترط على موظفيه توقيع وثيقة "عدم إفشاء"
كريستيانو رونالدو يشترط على موظفيه توقيع وثيقة "عدم إفشاء" (AFP)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

يشترط قائد نادي النصر السعودي والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على موظفيه التوقيع على اتفاقية يتعهدون فيها بعدم "إفشاء أسراره" وذلك حتى 70 عاماً بعد وفاة اللاعب، تحت طائلة المسائلة القانونية.

وكشفت صحيفة "italy24" الإيطالية، أنّ رونالدو شديد الحرص بشأن حياته الشخصية؛ لذلك يُجبر موظفيه على عدم الكشف عن أي تفاصيل يعرفونها لوسائل الإعلام، ولا حتى إلى الأشخاص الأكثر ثقة بالنسبة لهم، وإلا فسيكونون في ورطة قانونية كبيرة.

وأضافت الصحيفة، "عاجلاً أم آجلاً، سيستمتع النجم البرتغالي بـ"اعتزاله" الذي يستحقه، وستكون حياته في وطنه البرتغال، وهناك سيبحث عن موظفين مناسبين لتلبية احتياجات زوجته وأطفاله بمرتبات شهرية عالية جدًا، ولكن قبل كل شيء مع شرط السرية الذي سيُطلب منهم مراعاته".

قصر رونالدو في البرتغال

وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن محترف النصر لديه قصر ضخم في منطقة "كوينتا دا مارينها"، على بعد نحو 20 كيلومتراً من العاصمة البرتغالية لشبونة، وتبلغ مساحة القصر 2720 متراً مربعاً، وتُقدر قيمته بمبلغ 21 مليون يورو، ومُجهز بكل وسائل الراحة.

وتابعت: "يضم قصر رونالدو غرفًا كثيرة لاستيعاب موظفيه، وأيضًا من أجل أفراد الأسرة عند زيارتهم له من وقت لآخر، ولهذا السبب، يريد النجم البرتغالي اتخاذ الاحتياطات بكل الطرق، ولن يُسمح لأحد بدخول منزله، إلا إذا امتنع عن كشف أي شيء يتعلق بعاداته ومناقشاته مع أسرته وحياته الشخصية، ولمدة 70 عامًا بعد وفاته".

انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

وكان كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى عام 2025، في صفقة انتقال حر، وبحسب تقارير صحفية متنوعة، يحصل "صاروخ ماديرا" على راتب سنوي من ناديه يصل إلى 200 مليون يورو.

وخاض البرتغالي 7 مباريات مع النصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، واستطاع اللاعب صاحب الـ38 عامًا إحراز 8 أهداف، وقدم تمريرتين حاسمتين، ويحتل فريقه حاليًا المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب الصدارة في المسابقة السعودية بعد مرور 20 جولة.

المصدر: winwin