icon
التغطية الحية

ماذا ردّ رونالدو على طفل هتف في وجهه "ميسي أفضل منك"؟ |فيديو

2023.03.05 | 16:46 دمشق

1
كريستيانو رونالدو (imago images)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ظهر فيه صوت طفل يهتف بعبارة "ميسي أفضل منك".

وأثار التسجيل المصور الذي انتشر أمس السبت، ردود فعل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مباراة فريقه النصر السعودي أمام الباطن والتي انتهت الجمعة بفوز "العالمي" بنتيجة 3-1 في دوري روشن للمحترفين.

وقلب النصر الطاولة على الباطن وحوّل تأخره بهدف إلى فوز درامي ومثير بنتيجة 3-1 ضمن مباريات الجولة 19 من عمر المسابقة، ليعزز صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي بـ 46 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على الاتحاد (الوصيف).

وانتشر فيديو للنجم البرتغالي في أثناء وجوده في الممر المؤدي إلى غرف الملابس في استاد مرسول بارك بالرياض بعد نهاية مباراة النصر والباطن، وقد تلقى عبارة بشأن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ماذا رد رونالدو على الطفل؟

وظهر صوت طفل يخاطب رونالدو بقوله "ميسي أفضل منك". وادعى ناشطون على تويتر، أن "رونالدو رد على الطفل قائلاً "حسناً اذهب وشاهده، لماذا أنت هنا الآن".

لكن صحيفة "ماركا" الإسبانية واسعة الانتشار قالت إن "كريستيانو كان يتحدث مع شخص ما بجواره، وقال له إن المباراة (أمام الباطن) كانت سهلة، ولم يمنح الطفل أي اهتمام مطلقاً".

وأضافت الصحيفة أن "رونالدو بدا غاضباً في مقطع الفيديو بسبب طريقة تسيير المباراة رغم سهولتها على حد قوله، والتأخر بهدف دون رد حتى الدقائق الأخيرة قبل "ريمونتادا" وفوز كبير بنتيجة 3-1 في الدوري السعودي".

وخاض رونالدو منافسة تاريخية مع ميسي استمرت لأكثر من 15 عاماً، سيطر خلالها الثنائي على أغلب الألقاب والجوائز الفردية، خاصة في أثناء وجودهما معاً في الدوري الإسباني، بين صفوف ريال مدريد وبرشلونة على الترتيب.

وتعود آخر مواجهة جمعت بين النجمين إلى موسم الرياض خلال شهر كانون الثاني الماضي، في مباراة "الهلال والنصر" أمام باريس سان جيرمان، والتي حسمها الأخير بالفوز 5-4.

المصدر: winwin