icon
التغطية الحية

ما إمكانية إنتاج جزء ثاني من مسلسل "بكرا أحلى"؟

2023.11.07 | 18:00 دمشق

ما إمكانية إنتاج جزء ثاني من مسلسل "بكرا أحلى"؟ وائل رمضان يوضح
ما إمكانية إنتاج جزء ثاني من مسلسل "بكرا أحلى"؟ وائل رمضان يوضح
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

استذكر الممثل السوري وائل رمضان خلال لقاء صحفي يوم الإثنين، مسلسلي "كسر الخواطر" و"بكرا أحلى"، معلقاً على إمكانية إنتاج جزء ثانٍ من الأخير.

وقال رمضان في تصريح لموقع "بوسطة" المختص بأخبار الفن في سوريا، إنه يرى أن مسلسلي "بكرا أحلى" و"كسر الخواطر" تجارب مميزة وفريدة بالنسبة له، ويعتبرهما من الأعمال المقربة إلى قلبه كونهما يلامسان المحيط الذي يعيش فيه.

وأضاف أن "جميع من شاهد وتابع هذين العملين لم يعتبر العمل مجرد تمثيل بل حارة ينتمي لها، ويرى نفسه بكل شخصية من شخصيات المسلسلين".

ما إمكانية إنتاج جزء ثان من مسلسل "بكرا أحلى"؟

وحول مسلسل "كسر الخواطر"، قال وائل رمضان إن "شخصية (مطيع) التي جسدها خلال العمل، تطلبت منه جهداً كبيراً حينها لأنها كانت بعيدة تماماً عن شخصيته الحقيقية".

وعن إمكانية إنتاج جزء ثانٍ من "بكرا أحلى"، أوضح "رمضان" أن الفكرة لم يكتب لها النجاح، وأنه لا توجد أي خطط حالية لإنتاج أجزاء إضافية من المسلسل.

وبين أنه يستعد في الوقت الحالي لتحضير مسلسل جديد من إخراجه ينتمي إلى نوع "التراجيديا الكوميدي"، ويسرد حكاية تشبه الحياة اليومية، موضحاً أنه يتمنى أن يبصر العمل النور في رمضان المقبل. 

مسلسل "بكرا أحلى"

بكرا أحلى مسلسل سوري من إنتاج عام 2005، ومن بطولة محمد أوسو، منى واصف، سلاف فواخرجي، أيمن رضا، وائل رمضان، يارا صبري، رندة مرعشلي، وأشرف على إخراجه المخرج محمد الشيخ نجيب.

تدور قصة المسلسل حول عائلة مكونة من 5 أفراد: الأم وأبناء الخالة، حيث تتراكم الديون والمشكلات على هذه العائلة، فيقرر الابن أن يترك الفقر وينتقل للعيش مع فتاة غنية.

يشار إلى أن الممثل محمد أوسو قام بكتابة النص والقصة والحوار بالإضافة إلى مشاركته في العمل بشخصية "كسمو" الطريفة والعفوية حيث نالت شخصيته شهرة ومازالت في ذاكرة كثير حتى الآن.