icon
التغطية الحية

مالك صالة رياضية سوري يختفي بعد احتياله على 2000 شخص في ديار بكر

2023.07.15 | 05:17 دمشق

الصالة الرياضية بعد افراغها من المعدات
الصالة الرياضية بعد إفراغها من المعدات
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A
  • هرب مالك صالة رياضية سوري الجنسية في مدينة ديار بكر التركية، بعد أن تبين احتياله على أعضائه البالغ عددهم نحو 2000 شخص.
  • أبرم المالك السوري (H.B.) عقود اشتراك بأسعار تتراوح بين 2000 و6000 ليرة تركية في صالة الألعاب الرياضية التي يمتلكها في ولاية ديار بكر التركية.
  • تفاجأ الأعضاء الذين أتوا لممارسة الرياضة في الصباح ليجدوا الصالة فارغة تماماً، بعد أن كسر (H.B.) الجدار الخلفي للصالة وشحن كل المعدات الرياضية في شاحنة ولاذ بالفرار في منتصف الليل.
  • قدم الأعضاء الذين لم يتمكنوا من الاتصال بـ (H.B.) شكوى للشرطة، وتم إعلام صاحب المبنى الذي يحتوي على الصالة الرياضية، والذي عبّر عن خيبة أمله بعدما أدرك أن الإيجار لم يُدفع لشهر وأن الجدار مكسر.

اختفى مالك صالة رياضية سوري الجنسية في مدينة ديار بكر التركية، بعد أن تبين احتياله على أعضائه البالغ عددهم نحو 2000 شخص. 

ونشرت وسائل إعلام تركية خبراً يزعم أن المالك السوري (H.B.) أبرم عقود اشتراك بأسعار تتراوح بين 2000 و6000 ليرة تركية في صالة الألعاب الرياضية التي يمتلكها في ولاية ديار بكر التركية.

وتفاجأ الأعضاء الذين أتوا لممارسة الرياضة في الصباح ليجدوا الصالة فارغة تماماً، بعد أن كسر (H.B.) الجدار الخلفي للصالة وشحن كل المعدات الرياضية في شاحنة ولاذ بالفرار في منتصف الليل.

وقدم الأعضاء الذين لم يتمكنوا من الاتصال بـ (H.B.) شكوى للشرطة، وتم إعلام صاحب المبنى الذي يحتوي على الصالة الرياضية، والذي عبّر عن خيبة أمله بعدما أدرك أن الإيجار لم يُدفع لشهر وأن الجدار مكسر.

وقال كراد كولاكان أحد رواد الصالة الرياضية: "جئنا هنا قبل شهر ونصف مع أخي، ومارسنا الرياضة هنا الليلة الماضية، عندما جئنا في الصباح، كانت الصالة فارغة. الرجل أخذ كل شيء، وكسر الجدار. الأمر لا يتعلق بالمال، ولكن الخداع يشعر الناس بالسوء، دفعنا 3000 ليرة، والأشخاص الذين جاؤوا بعدنا دفعوا أكثر من ذلك".

ومن جهته، قال محمد أفجان أسمر، الذي دفع اشتراكاً لمدة عام: "أخذوا كل شيء بشاحنة، وصاحب الصالة أغلق هاتفه، لا أعتقد أنه هنا. أخرجوا جميع الآلات من هناك. قدمنا طلباً جماعياً إلى المدعي العام، ولن نتوقف عن المتابعة".