"مارادونا أعظم من بيليه".. موسيقا وهتافات أرجنتينية في أسواق الدوحة |فيديو

"مارادونا أعظم من بيليه".. موسيقا وهتافات أرجنتينية في أسواق الدوحة |فيديو

مشجعو المنتخب الأرجنتيني في ملعب أحمد بن علي (رويترز)
مشجعو المنتخب الأرجنتيني في ملعب أحمد بن علي (رويترز)

تاريخ النشر: 04.12.2022 | 16:52 دمشق

إسطنبول - متابعات

أشعلت الجماهير الأرجنتينة الأجواء في سوق واقف بالعاصمة القطرية الدوحة، بهتافات ورقصات تمجّد المنتخب الأرجنتيني وتحثّه على انتزاع الكأس من المتنافسين في مونديال قطر 2022.

وتداول روّدا على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر فيه العشرات متوشحين بالأعلام الأرجنتينة في سوق واقف، وهم يعزفون الموسيقا ويهتفون متوعدين البرازيل بالهزيمة وانتزاع الكأس، ومذكرين منتخب السامبا بالمباراة التاريخية في مونديال إيطاليا 1990، حين نجحت الأرجنتين بإقصاء البرازيل من الدور الـ16، بهدف مقابل لا شيء.

وردّد المشجعون في هتافاتهم:

سوف تشاهدون ميسي

وسيجلب لنا الكأس

مارادونا أفضل من بيليه

برازيل، قولي ماذا تشعرين الآن؟

والدك (يقصدون المنتخب الأرجنتيني) وصل إلى المنزل

أقسم أنه رغم مرور السنين

لن ننسى أبداً

دييجو تلاعب بهم

وكانيجيا سجّل عليهم

منذ إيطاليا (مونديال إيطاليا 1990) لم تتوقفوا عن البكاء

الأرجنتين تعبر إلى ربع النهائي

قاد ليونيل ميسي المنتخب الأرجنتيني للعبور إلى ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد التفوق بنتيجة 2-1 على المنتخب الأسترالي، في المباراة التي احتضنها ملعب "أحمد بن علي" المونديالي، أمسية السبت 3 ديسمبر/ كانون الأول، ضمن الدور ثمن النهائي من المونديال.

ووضع ميسي منتخب بلاده في المقدمة بهدف رائع عند الدقيقة 35، وفي الشوط الثاني عزز جوليان ألفاريز من تقدم "راقصي التانغو" عند الدقيقة 57، وقبل ربع ساعة على نهاية المباراة، أحرزت أستراليا هدفها الوحيد بالنيران الصديقة عن طريق إنزو فرنانديز بالخطأ في مرماه.

وهكذا ضربت الأرجنتين موعدًا ناريًا مع المنتخب الهولندي في ربع نهائي المونديال القطري، في مواجهة ستُقام يوم الجمعة المقبل 9 ديسمبر على ملعب "لوسيل".

 

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار